أفضل 5 تطبيقات مدفوعة لمونتاج الفيديو لهواتف Android لعام 2020

أفضل 5 تطبيقات مدفوعة لمونتاج الفيديو لهواتف Android لعام 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف Android لا حصر لها ويوجد العديد منها في هذة التدوينة مجموعة من تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف الأندرويد كلها مدفوعة والبعض الأخر معدلة نسخة Pro.

ويكاد لا يخلو هاتف من مثل هذة التطبيقات ، قدرة الهواتف على معالجة الفيديوهات أصبحت تضاهي الحواسيب من هذة الناحية ، أن تطبيقات مونتاج وتحرير الفيديو وصلت الى تصدير الفيديو بجودة 4K ، لذلك أخترنا لكم 5 من تطبيقات مونتاج الفيديو يمكن أن تحملها من الروابط أسفل التدوينة.

كل التطبيقات متشابهة في صفة واحدة وهي التعديل على مقطع الفيديو وتهم كل من لدية قناة على اليوتيوب لعمل مونتاج للفيديو ورفعة على قناتة بدون كمبيوتر.

تطبيق KineMaster معدل :

في البداية نتكلم بشكل مختصر عن عملاق مونتاج الفيديو تطبيق KineMaster Legensario المعدل المجاني، هذا التطبيق كامل الأدوات والفلاتر والأنتقالات وكذلك معالجة الأكروما ،يدعم طبقة الفيديو ،أن هذة نسخة معدلة منة كاملة وكل شيئ فيها مجاني وباللغة العربية وتصدر الفيديو بعدة جودات تصل الى 4K وهذا يعتمد على نوعية الهاتف والمعالج .

KineMaster

تطبيق ActionDirector :

هذا التطبيق لا يقل أهمية عن التطبيق الأول فهو مميز وسهل في مونتاج الفيديو من خلالة تستطيع أن تختار فيديو من الأستديو أو تصور مباشرة عبر الكامرة ،من أدواتة يمكنك عكس الفيديو وتسريعة وأضافة بعض الفلاتر يدعم اللغة العربية والكتابة على الفيديو ويصدر الفيديو بجودة عالية مع أضافة موسيقى وأيموجي متحرك للفيديو يشتغل على أغلب هواتف أندرويد نسخة معدلة كاملة ومجانية.

ActionDirector

تطبيق AndroVid Pro المعدل:

هذا التطبيق الأصدار المدفوع المجاني ، ولا يختلف عن سابقة فهو تطبيق أحترافي لمونتاج الفيديو والتعديل علية ، يعدل الصور وكذلك الفيديو في تطبيق واحد ،التطبيق رهيب في تعديل ومونتاج الفيديو يدعم العربية وطبقة الفيديو ،عشرات الفلاتر والأضافات التي تجعل الفيديو الذي تعمل علية رائع جداً ،أضافة الموسيقى والكتابة على الفيديو ودمج أكثر من فيديو في أن واحد حيث يعطيك حرية في مونتاج الفيديو على هواتف أندرويد.

AndroVid Pro

تطبيق InShot المعدل :

نسخة كاملة لتصميم الصور ومعالجة الفيديو والتعديل علية يحتوي على عدد كبير من التصاميم المجانية لأنها في الأساس مدفوعة لكن تم التعديل علية بالكامل يمكن أستخدام ماتشاء من أدوات هذا التطبيق المدفوعة مجاناً في معالجة وتحرير الفيديو وكذلك الصور ،يحتوي على متجر كامل للكثير من التصاميم يمكن تنزيلها مجاناً وأستخدامها في معالجة وتحرير الفيديو ،أيضاً يدعم اللغة العربية ويصد الفيديو بجودة عالية.

AndroVid Pro

تطبيق YouCut – Video Editor المعدل :

هذا هو أخر تطبيق في هذة السلسلة ، ويعد من أحسن تطبيقات مونتاج الفيديو والتعديل على الصور فهو بسيط لمن لا يريد التطبيقات المعقدة لمعالجة وتحرير الفيديو ، نسخة مدفوعة Pro لكنها مجانية بجميع مميزاتها ، وهو لا يختلف كثيراً عن التطبيقات التي أشرنا اليها أعلاه ، أدوات كثيرة وفلاتر متعددة وملسقات تساهم في مونتاج الفيديو مع أدوات القص وعكس وتسريع الفيديو وتصدير العمل بجودة عالية.

الى هنا تنتهي تدوينة اليوم والتي شرحنا فيها بشكل مبسط تطبيقات مختارة مدفوعة معدلة لمونتاج الفيديو ،أن أعجبتكم لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر وأذكر رأيك فهو يهمنا في صندوق التعليقات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل:

KineMaster Legensario
ActionDirector
AndroVid Pro
InShot
YouCut – Video Editor

‫0 تعليق

اترك رد