طريق جديدة لعرض شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب تحكم كامل بالهاتف وسرعة أستجابة ومجاناً

طريق جديدة لعرض شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب تحكم كامل بالهاتف وسرعة أستجابة ومجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تبحث عن طريقة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب؟ وتكون خالية من المشاكل للعب الألعاب وكذلك تصفح الهاتف من خلال الكمبيوتر.

أن هنالك الكثير من الطرق لعرض شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب لكنها غير مجدية لأنها تعاني من مجموعة من المشاكل، أو تحتاج الى خطوات كثيرة وتكون معقدة لكي يتم أنعكاس شاشة الهاتف الذكي على الكمبيوتر.

ومن المشاكل الشائعة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب هي تأخر في الأستجابة سواء كنت متصلاً بواسطة كابل USB أو عن طريق Wifi والبعض الأخر منها يحتاج الى تطبيقات وبرامج وفي النهاية لن تحصل على الطريقة المناسبة والمثلى لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

أما في هذة التدوينة سوف نحل لكم هذة المشكلة وفي جعبتنا طريقة جديدة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب مع تحكم كامل بالهاتف عن طريق الماوس وكذلك أستجابة سريعة وبدون تثبيت تطبيق على الهاتف فقط نستخدم برنامج صغير لا يحتاج الى تثبيتة على الحاسوب.

‏ رابط تحميل البرنامج الذي سوف نستخدمة اليوم على شكل ملف مضغوط أسفل هذة الصفحة ، وقبل كل شيئ يجب تفعيل خيارات المطور من على هاتف الذكي وأذا كنت لا تعرف كيفية تفعيل خيارات المطور ندعوك الى زيارة التدوينة من خلال الرابط لمزيد من المعلومات.

cmd ‏ وبعد أن فعلت خيارات المطور وفعلت تصحيح USB منها ، أستخرج الملفات من الملف المضغوط حيث تجد داخلة مجموعة من الملفات ، يجب أن يكون لديك كابل USB أصلي وتقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب حتى يظهر أشعار على شاشة الحاسوب يؤكد نجاح الأتصال.

برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

الملف الذي فتحنا الضغط عنة يحتوي على مجموعة من الملفات كما في الصورة أعلاه ،تبحث عن ملف adb.exe وتنقر علية بزر الماوس الأيمن نقرتين لفتحة وتفتح نافذة بسرعة تكاد لا تراها.

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

بعدها تبحث عن ملف scrcpy.exe أيضاً تنقر علية مرتين بزر الماوس الأيمن لتنفتح نافذة cmd أتركها تعمل في الخلفية ومباشرة يظهر الهاتف على شاشة الحاسوب كما في الصورة أعلاه.

الأن يمكنك التحكم بهاتفك بشكل كامل ولعب الألعاب وتصفح الهاتف بدون تأخير وكأنك تستخدم الهاتف ، الهاتف على شاشة الحاسوب يستجيب بسرعة بالوقت الفعلي دون تأخير تحكم بالماوس بهاتف الذكي وهذة أفضل وأسهل طريقة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل البرنامج:
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن