أفضل 5 لانشرات جديدة لهواتف أندرويد لعام 2019

أفضل 5 لانشرات جديدة لهواتف أندرويد لعام 2019
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحد المميزات المهمة التي يتميز بها نظام أندرويد هي قدرتة الكبيرة على التخصيص وتغير شكلة بكل سهولة وبضغطة واحدة ، أذا كان لا يروق لك تصميم واجهة هاتفك الذي وضعتة الشركة المصنعة ،فيمكنك تغير واجهة نظام التشغيل الى الوجهة التي تحبها وتكون مختلفة تماماً عن الوجهة الأساسة للنظام.

نظام Android يختلف عن نظام IOS فهو مفتوح المصدر ويمكن أن تعدل على واجهة النظام عن طريق تطبيقات الانشر ، التى تجعل هاتفك أكثر جمالاً ، ولا تكون مجبر على واجهة النظام التي يأتي بها الهاتف ، حيث تستطيع تغيرها بأستخدام مجموعة من الأنشرات التي أخترنها لكم روابط تحميلها أسفل التدوينة.

Launcher 2020

أذا كنت منزعج من هاتفك بسبب شكلة الذي تعودت علية نتيجة أستخدام الهاتف يومياً بنفس الواجهة فيجب أن تحاول تغير شكل هاتفك كل مرة تجد نفسك غير مرتاح مع ما موجود على شاشة هاتفك ، أستخدم Launcher جديد في كل يوم ليصبح هاتفك غير ممل وتستمتع بوقتك.

عندما تريد أي لانشر كل ماعليك هو فتح متجر Google Play وتكتب Launcher حيث تظهر لك آلاف الأنشرات لكن كيف تختار الأفضل منها ليناسب هاتفك الذكي، أن النظام أندرويد هو أول ماتراه عند تشغيل الهاتف وقبل الدخول الى التطبيقات ، هذة النظام أذا كان لا يعجبك فيمكن أن تختار غيرة عبر تحميل أحد الأنشرات وتغير واجهت نظام هاتفك بثواني.

Launcher Android

وهنالك عدة لا نشرات تعمل على تغير الهاتف الذكي ، وتغير وضعية الأيقونات الخاصة بالتطبيقات وتخصيصها بكل سهولة ، يمكن أيضاً تغير وضعية شريط التنقل وتغير شكل أزرار التنقل وبعض الأخر من هذة الأنشرات يحاكي نظام IOS وكذالك نظام Windows الخاص بالكمبيوتر.

دائماً أحرص على العثور على أفضل الأنشرات ذات التصميم الفريد والسهلة الأستخدام لجعل هاتفك الذكي ليس مملاً ،حيث أخترنا لكم أفضل الأنشرات حتى تحصلو عليها بسهولة من دون تعب من البحث عنها. وفي نهاية هذة التدوينة نتمنى أن تعجبكم ولا تبخلو علينا بالدعم وذلك بمشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأنشرات ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 

روابط تحميل الانشرات :
AGAMA Car Launcher
AIO Launcher
ap15
Computer Launcher
Galaxy Launcher

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن