تويتر تؤجل حذف حسابات الغير مستخدمة لحين أيجاد حل لحسابات المتوفين 

تويتر تؤجل حذف حسابات الغير مستخدمة لحين أيجاد حل لحسابات المتوفين 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوم أمس أنتشر خبر أزعج الكثير من مستخدمي منصة تويتر , الخبر الذي أنتشر يوم أمس والذي مفادة أن Twitter سوف يقوم بحذف الحسابات التي لم يتم أستخدامها أو الدخول اليها لمدة ستة أشهر فأكثر.

وللتوضيح أكثر أن كان لديك حساب تويتر ولم تسجل الدخول الية لمدة ستة أشهر سوف يتم حذفة نهائياً من على منصة تويتر , والكثير من المستخدمين على Twitter تسائلو عن مصير حسابات المتوفين.

موقع تويتر لم يوضح الى حد الآن ولم يدلي أي تصريح بخصوص حسابات المتوفين , ولا توجد في سياسة تويتر الى ما يشير الى حذف حسابات المتوفين.

تويتر حذف الحسابات الغير نشطة

هذا التصرف من جانب موقع تويتر أثار ضجة كبيرة , وبعد ما حدث نشر تويتر توضيح على شكل تغريدات بخصوص حذف الحسابات التي لم تستخدم الذي مفادة أوضحت الشركة أن حذف الحسابات ينفذ فقط على حسابات الأتحاد الأوربي في الوقت الراهن , ويتم تطبيقها للخضوع الى حماية البيانات في الأتحاد الأوربي GDPR , وقالت تويتر أنها سوف تأجل حذف الحسابات لحين وضع خطة لتعامل مع حسابات المتوفين .

 

ونعتقد أن موقع Twitter لن يقوم بحذف حسابات المتوفين في الوقت الحالي الى أن يجد طريقة للتعامل معها , لأن أغلب مستخدمي تويتر لديهم حسابات متوفين لأقاربهم ويريدون تخليد ذكراهم على Twitter ويجب أن نأخذ في الحسبان أن تويتر لابد أن يمتثل لسياسة الأتحاد الأوربي GDPR وهو مرغم على ذلك في البداية سوف يتم تطبيقها على دول الأتحاد الأوربي فقط الى حين حل المشكلة فيما يتعلق بحسابات المتوفين.

 

المصدر

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن