تطبيق التلفزيون المهاجر ظهر من العدم والكل يبحث عنة لكن ما السر !!!

تطبيق التلفزيون المهاجر ظهر من العدم والكل يبحث عنة لكن ما السر !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة ظهر فجئ على الساحة والكل يبحث عنة حيث تجري عمليات عن هذا التطبيق في محرك بحث Google بشكل ملفت ولكن لا نعرف لماذا عاد هذا التطبيق للظهور من العدم بعد أن عفى علية الزمن.

حيث كان أخر أصدار منة عام 2017 ولم يتم تحديثة الى الأن على الرغم من مرور ثلاث سنوات ،حيث في وقتها نشرناه على المدونة ويمكن الرجوع اليها من خلال الرابط ، التطبيق يدعلى التلفزيون المهاجر .

لا نعرف ماهو السر وراء هذة التطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة والكل يبحث عنة ولاحظت أن هنالك أشخاص بالفعل يبحثون عنة يومياً ، والغريب مازل التطبيق يعمل وكل قنواتة تعمل بدون مشاكل على الأقل لهذة الحظة التي نكتب فيها هذة التدوين

فعلاً غريب أمر هذا التطبيق الذي يجعل الناس تحبة من جديد وترجع الية ،وهنالك الكثير من التطبيقات التي تزاحمة على الأنترنت مدفوعة ومجانية ، دعونا نحمل التطبيق التلفزيون المهاجر من أسفل التدوينة فيوجد رابط مباشر على المديا فاير.

‏ التطبيق ذو تصميم بسيط ويكاد يكون بدائي ، علماً أنة تم حذفة من متجر Google Play منذو سنوات ، واجهة التطبيق الرئسية تحتوي على الصفحة الرئسية التي فيها فقط شعار التطبيق ، أما التبويب الثاني فيحتوي على كل القنوات المشفرة والمجانية وقنوات النيل سات وكل القنوات في جميع دول العالم كما في الصور أدناه.

التلفزيون المهاجر

أكثر قسم يلفت أنتباهك في تطبيق التلفزيون المهاجر هي قسم الفهرست أو تبويب الفهرست ، لأنة يقسم لك القنوات حسب نوعها وتابع لأي دولة وبشكل مبسط ، نحن نعتقد أن تسمية التطبيق بالتلفزيون المهاجر وبساطة التطبيق هي التي أدت الى ظهورة من جديد.

نزل تطبيق التلفزيون المهاجر

ونعود الى قسم الفهرست لنضيف لكم بعض المعلومات عنة فهو قسم كبير جداً لأن يحتوي على القنوات MBC Groub المشفرة والمجانية وقنوات News الأخبارية جميها وكذلك قنوات Belad Al Sham وهي القنوات الخاصة ببلاد الشام وأيضاً قنوات الدراما وقنوات الأفلام كما في الصور أعلاه.

عندما شرحت التطبيق في بدايات 2017 لم أجد أحد يبحث عنة في وقتها لكن قبل بضعة أسابيع أنتشر وظهر على الواجهة وأحببت أن أشارك معكم هذة التجربة التي تستمر لسنوات مع هذا التطبيق وهو التلفزيون المهاجر بتصميمة البسيط أستطاع أن يأخذ مكاناً في قلوب محبية على الرغم من قدمة.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التلفزيون المهاجر :
INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن