سيارة Tesla Cybertruck المستقبلية بلغ الطلب المسبق عليها 146,000 ألف طلب في يومين فقط

سيارة Tesla Cybertruck المستقبلية بلغ الطلب المسبق عليها 146,000 طلب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن Elon Musk عن سيارتة الجديدة المصفحة المستقبلية التي تسمى Tesla Cybertruck حيث كشف الرئيس التنفيذي لشركة عن طلبات مسبقة على السيارة بلغت 46000 الف طلب حيث بلغت قيمة الحجوزات على السيارة أكثر من 14,6 مليون دولار في يومين فقط هذا ماقالة Elon  على حسابة على تويتر .

أن قيمة الحجز 100 دولار فقط غير قابلة للسترداد , ولا نستطيع أن نعرف او نتنبئ بعدد الحجوزات التي تتحول الى طلبات فعلية لشراء السيارة , أن سعر السيارة Tesla Cybertruck يتراوح بين 39,900 دولار و69,900 دولار بعد ألاعلان عن السيارة نتوقع ان يزداد الطلب عليها , وأضافة Tesla  أنة يتم العمل على سيارة أكثر تتطوراً تحتوي على ثلاث محركات والتي سيعلن عنها في نهاية عام 2022.

حساب Elon Musk على تويتر

حيث أعلن يوم أمس السبت عن سيارة Cybertruck أمام الجمهور وتناقلتها وسائل ألاعلام حيث أن 41% أختارو النموذج الذي يحتوي على المحركات الثلاثية, أما 42 % أختارو النموذج ذو المحرك المزدوج , أما الباقي الذي نسبتهم 17% النموذج ألارخص ذو محرك واحد.

حيث تم الكشف عن السيارة في مركز Musk في كالفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية بحفل مميز , أما التصميم السارة من الخارج فهو جميل يوحي بأن السيارة قادمة من المستقبل , أن هذة السيارة مصنوعة بالكامل من الفولاذ اما الزجاج فهو من النوع المدرع ضد الرصاص ونظام تغير سرعة هوائي .

أن أرخص نوع من سيارة Tesla Cybertruck هو النموذج الذي يمتلك محرك واحد من النوع الدفع الخلفي فقط , وأعلن تسلا أنها سوف يعلن عن ثلاث أنواع ومن المحتمل أن يكلفها أرخص نموذج 39,900 دولار ,أما النموذج ألوسط حيث يمتلك نظام دفع رباعي ذو قوة سحب أكثر من 10000 رطل وتستخدم لرحلات وسفر والتي يبلغ سعرها 49,900 دولار .

أما النموذج ألاغلى هو الذي يحتوي على ثلاث محركات ذات دفع رباعي وقوة سحب 14000 رطل تعمل على البطاريات القادرة على تشغيل السيارة بما يزيد عن 500 ميل ويسمى هذا النموذج ذو “المحركات الثلاثة” ويبلغ سعرة 69,900 دولار . في نهاية هذا التدوينة برأيكم هل ينجح هذا النوع من السيارات المستقبلية ؟ أكتبو ذالك في صندوق التعليقات , وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن