برنامج تسريع Pubge Mobile للأجهزة الضعيفة ومنع الاك وأزالة التقطيع ورفع الرسومات

برنامج تسريع Pubge Mobile للأجهزة الضعيفة ومنع الاك وأزالة التقطيع ورفع الرسومات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة سوف نتكلم عن أفضل أداة مساعدة للعبة Pubge Mobile وبدون باند على حسابك الأساسي، لمن لا يعرف ماهي الأدوات المساعدة للعبة ببجي موبايل وما فائدتها للهاتف واللعبة ؟.

الأداوات المساعدة هي أدوات مخصصة لرفع قدرات الأجهزة الضعيفة والمتوسطة مثل رفع الرسومات وكذلك زيادة عدد الأطارات في الثانية Fps ، حيث يصبح الهاتف بعد تثبيت هذة الأدوات علية أكثر قدرة على تشغيل الألعاب ذات الجيرافيك العالي مثل لعبة pubg Mobile التي تكون غير قادرة على تشغيل هذة الألعاب.

لذلك سوف نحل لكم المشكلة بأستخدام أداة مساعدة الرابط الخاص بتحميلها موجود في نهاية التدوينة ، الكثير من الأشخاص يسألون عن هذة الأدوات وهل هي تسبب الباند ؟.

‏ نعم هنالك الكثير من يقولون ذلك ، لكن الحقيقة هذة الأداة تعمل فقط على الهاتف ولن تتدخل في ملفات اللعبة والتعديل عليها ، هلى فقط تعمل على الهاتف وترفع رسوماتة أن كان هاتف ذكي ضعيف أو متوسط.

‏ أن تشغيل هذة الأدوات على الهواتف الذكية تحتاج الى أعدادات خاصة ، تختلف من جهاز الى آخر ويضاً تختلف من لعبة الى أخرى ومنها لعبة Pubge Mobile التي تتكون من عدة نسخ منها الفتنامية والكورية والعالمية والصينية التايوانية.

‏كل أعداد لهذة النسخ يكون مختلفاً ، بعد تثبيت الأداة أختر الأعدادات التي تناسبك مثل نوع جهزك هل هو قوي أو متوسط أو ضعيف ؟ وكذلك نوع نسخة لعبة Pubge Mobile المثبتة على هاتفك الذكي.


‏ تعمل هذة الأداة على زيادة رسومات اللعبة وتجعلها أكثر وضوحاً ، وكذلك تسرع والمعالج وتعطية قوة أكبر على تشغيل اللعبة بشكل أكثر سرعة وبدون تقطيع ، هذة الأداة مختلفة عن الكثير من الأدوات فهي قد حصدت أكثر من 10 ملايين تحميل على متجر Google Play وحصلت على تقيم جيد من الذين حملوها .

‏فهي أداة خالية من المشاكل وتخفظ البنغ الى أدنى مستوى ، هذة الأداة أو البرنامج كما يسمية البعض مفيد لتسريع الهاتف بشكل لا يصدق وكذلك تبريد الهاتف ومنع أرتفاع درجة الحرارة، هذا البرنامج تستطيع أستخدامة على أي هاتف نظامة Android ولك الهواتف.
GFX Tool
‏ ومهما كانت مواصفات الهاتف ضعيفة هذا البرنامج يجعلها أكثر قوة ويرفع من مستوى أداء الهاتف من حيث سرعة الأستجابة للمس وكذلك منع التهنيج عند الدخول الى لعبة Pubge Mobile وتوضيح رسومات اللعبة وتسريع أظهارها مثل المباني التي تتأخر عند الهبوط بالمظلة.

‏ أن أعدادات الأداة متروكة لك أنت تقررها أعتماداً على نوع جهازك ونوع لعبتك، وصلنا الى نهاية الموضوع ولدعمنا لكي نقدم الأفضل شارك هذة التدوينة على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة ونهايتها.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط البرنامج:
INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك رد