طريقة ربح بطاقات Google Play وشحن شدات ببجي UC مجاناً

طريقة ربح بطاقات Google Play وشحن شدات ببجي UC مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات ربح بطاقات Google Play وشحن شدات Pubge كثيرة والكل يشرح عنها لكن أغلبها هي فقط للربح من خلال الأعلانات لكن اليوم الطريقة الأفضل لربح بطاقات كوكل بلي بدون مجهود أو تعب فقط بنقرات قليلة وبعدة ثواني تستطيع شحن شدات UC للعبة ببجي موبايل.

وكل موسم تستطيع شحن هذة اللعبة ، التطبيق المستخدم في هذة الطريقة جديد وحصري وصادق 100% وبدون كذب ، حمل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة قم أولاً بتحميلة وتثبتة على هاتفك الذكي ، بعد فتح التطبيق أضغط على Start كما في الصورة أدناه.

ربح شدات ببجي UC

تكون طريقة الربح بطاقات Google Play من هذا التطبيق عن طريق لعب اللعبة في أوقات فراغك وأثناء اللعب تظهر لك أعلانات عليك مشاهدتها بالكامل حتى تحقق شرط الحصول على بطاقات كوكل بلي، الطريقة سهلة جداً لجمع المزيد من الدولارات من خلال مشاهدة الأعلانات وفي الوقت نفسة تلعب هذة اللعبة.

ربح بطاقات Google Play مجاناً

وبعد مشاهدة المزيد من الأعلانات التي تكون على شكل فيديو أو صورة أعلانية تجمع مزيد من البطاقات وكذلك جمع النقاط التي من خلالها يمكن شراء بطاقات Google Play وبالتالي تستطيع شحن شدات لعبة Pubge Mobile مجاناً.

وكلما تجمع نقاط أكثر أيضاً بها تحصل على شدات ببجي موبايل من دون شرائها التطبيق صادق وحقيقي لشحن شدات ببجي وكذلك الحصول على بطاقات كوكل بلي، وبعد جمع العدد المطلوب وهو 100 دولار أمريكي سوف يتم أرسالها لك على حسابك على Google Play التطبيق لا يحتاج الى التسجيل فية بمجرد جمع المبلغ المحدد يمكنك طلبها. أن أعجبكم الموضوع لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Bounce Balls Crush

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن