شركة Tencent المالكة للعبة Pubge تقول لا مكان لمن يستخدم الهكر في لعبتنا ومهددة من يغش بغلق حسابة

شركة Tencent المالكة للعبة Pubge تقول لا مكان لمن يستخدم الهكر بالعبتنا ومهددة من يغش بغلق حسابة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تهكير Pubge Mobile على كل المنصات Android و IOS و Windows أفسد متعة اللعب ويعاني الاعبون من مشكلة التهكير الموجود داخل اللعبة بشكل فضيع وغير مسبوق عن طريقة أستخدام ملفات وتطبيقات معدلة بصيغة معينة لتعطي الاعب بعض القوى الغير موجودة عند الاعبين الأخرين.

أما الاعب النظيف فيقتل بدم بارد من قبل الهكر النوب قد يلجئ أحدهم الى تهكير Pubge Mobile بهدف المتعة والقتل بسهولة أو يكون بسبب أنتشار الهكر في اللعبة يجعلة غير قادر على المواجهة والفوز في المعركة ، بسبب الشكاوي المتزايدة والسخط من موقف شركة Tencent المطورة للعبة الذي لم يجد حلاً لمشكلة الهاك والتي في مناسبات عدة أعلانت أنها أتفقت وتعاونت مع شركات أمنية لمكافحة الهكر داخل اللعبة وطلبت من الاعبين التبليغ عن الاعب الهكر.

تهكير Pubge Mobile ‏لكن لم نجد أي أجراء لموجهة موجة تهكير ببجي وخاصة الهاكات المدفوعة VIP الذي يصل الى أسعار خيالية وأتهمت الشركة من قبل لاعبين كبار على أنها لها اليد القادة على أيقاف التهكير وتزايدت الشكوك بأنها تبيع أو تساعد على أنتشار الهكر لأنها قد تبيع مثل هذة البرامج والملفات وقد تكون طرفاً في ذلك بهدف الربح المادي من بيع وشراء الهاكات المدفوعة.

‏ لكن في التحديث الجديد أطلقة الشركة المالكة للعبة ببجي صفحة على الأنترنت بأسم” The Fight Against Hacking —- A Letter to Our Players” والتي أكدت فية على القضاء على الهكر في التحديث الجديد 0.15 ووعدت الى كل من يغش في اللعبة بالباند 10 سنوات حتى لوكان مصدر دخل مالي لنا ، وأيضاً أشارة الشركة المالكة للعبة أنها تمتلك فريق تقنى كفوء للتعامل مع البلاغات من قبل الاعبين ويجب التفريق بين الاعب النظيف والاعب الغشاش.

‏ وذكرت في هذة الصفحة أعلاه ” أن مطوري هذة الرامج هم أذكياء وقادرين على أخفاء الهكر على خوادمنا ” وقد ذكرت بعض الاعبين يتمتعون بالمهارة العالية في لعبة ببجي ويمتلكون حركات أحترافية في التخطيط وتدبر أمرهم على أرض المعركة وأستغلال التضاريس من حولها وجعلها لصاحهم ، وهذا ما يجعل البعض يضنهم هكر فيبلغ عليهم ، لكننا نراجع أي تبليغ بشكل جيد قبل أتخاذ القرار في غلق الحساب.

‏ لكن المشكلة في شركة Tencent لم تتخذ أجراءات صارمة حيث مازال الكثير من المستخدمين يستخدمون برامج الهكر المعتادة وبدون مشكلة أضافة الى وجود الهاكات المدفوعة أيضاً مازالة موجودة والى الله المشتكى.

‏هل تستطيع شركة Tencent القضاء على تهكير اللعبة Pubge Mobile ؟ أذكر ذلك في صندوق التعليقات وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر ، وللأطلاع على المزيد من المعلومات ماقالتة الشركة بخصوص التحديثات الجديدة والقادمة للقضاء على الهكر .

رابط الموقع المذكور في الشرح:

أضغط هنا

شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن