كيفية الأتصال مجاناً بدون رصيد على بطاقة SIm!!! أحصل على مكالمات مجانية محلية ودولية عبر هذا التطبيق

كيفية الأتصال مجاناً بدون رصيد على بطاقة SIm!!! أحصل على مكالمات مجانية محلية ودولية عبر هذا التطبيق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تبحث عن طريقة للأتصال مجاناً بدون رصيد؟ ولكل الدول على بطاقة SIm ! هنالك الكثير من الوسائل التي تمكنك من أجراء مكالمات محلية ودولية بدون رصيد ولا حاجة لشراء رصيد.

فأن بعض التطبيقات تقدم لك هذة الخدمة لكن عليك بالقيام ببعض المهام اليومية بحيث تجمع النقاط الضرورية لكل أتصال تجرية ، أن كنت لا تملك المال لشراء رصيد فهذة الطريقة هي الأفضل لأننا سوف نستخدم تطبيق بسيط جداً وسهل لجمع النقاط من خلالة ومن ثم القيام بأتصالاتك الدولية والمحلية.

كيف يعمل التطبيق:

يعتمد التطبيق على عدة خطوات لجمع النقاط منها مشاهدة الأعلانات لعدة ثواني لتحصل على نقاط وأيضاً عند مشاركة التطبيق على الواتساب أو الفيسبوك أيضاً تحصل على نقاط وكذلك يعطيك التطبيق يومياً فقط بالدخول الى التطبيق أو بأستخدام عجلة الحظ التي من خلالها تستطيع جمع بعض النقاط.
مكالمات مجانية على الخطوط المحمولة
‏أضافة الى الحصول على نقاط من خلال أضافة رقمك الهاتفي حيث تصلك رسالة لتفعية وهي عبارة عن كود ضعة في المكان المخصص ، عندما يصبح لديك رصيد كافي من النقاط يمكنك الأتصال مجاناً بكل دول العالم فهو يعمل على جميع شبكات الأتصال بكل البلدان.

أسعار المكالمات بالنقاط:


‏كل ما عليك فقط هو أختيار الدولة التي تريد الأتصال بها ومن ثم أكتب الرقم وأجري أتصالاتك بصورة مجانية من دون شراء الأرصدة ، تستطيع يومياً في وقت فراغك من مشاهدة بعض الأعلانات والتي يختلف عدد النقاط من أعلان الى آخر وبذلك أستغليت وقت الفراغ وحصلت على نقاط.

‏ أن عملية جمع النقاط جداً سهلة فمثلاً عند تسجيل رقمك تحصل على 500 نقطة ، هل لا حظت الأمر جداً سهل ، وأن مشاهد أعلان على شكل فيديو لا يكلفك ثواني وبالتالي تحصل على كل أعلان فيديو على 100نقطة.

أتصل مجاناً

كل يوم تدخل الى التطبيق تحصل على 500 نقطة هذا بمجرد الدخول الى التطبيق من خلال الضغط على login ، الأمر فعلاً بسيط للغاية.

‏ أما تكلفة الدقيقة للأتصال مثلاً بالولايات المتحدة الأمريكية فتبلغ 637 نقطة فجمعها جداً سهل عبر طرق جمع النقاط المتعددة داخل التطبيق وهذا يختلف عن التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ولكن أسعارها غالية من حيث النقاط مقارنة بهذا التطبيق .

‏أن أعجبك هذا التطبيق وأستفت منة لاتبخل علينا بأن تشاركة مع أصدقائك حتى يستفادو هم أيضاً وشارك الموضوع على الفيس بوك وتويتر من الأزرار في أعلى المقال.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
FreeCall

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن