الأعلان عن هاتف Razr من Motorola القابل للطي بشاشتين عرض رئيسية وخارجية

الأعلان عن هاتف Razr من Motorola القابل للطي بشاشتين عرض رئيسية وخارجية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Motorola وهاتف جديد الملقب وجة الطفل,يوم الأربعاء هو يوم حافل حيث تم الأعلان عن هاتف Razr من شركة Verizon الهاتف الجديد قابل للطي الشاشة بحجم 6.2 بوصة ويمكن طي الهاتف من المنتصف ليصبح أصغر حجما بمقدار النصف هذا وفق بعض التسريبات.

حيث أعلنت شركة Verizon أن هاتف Razr سيكون بسعر التجزئة 1500 دولار وهذا السعر هو أقل بكثير من ألاجهزة المنافسة مثل جهاز Samsung Galaxy Fold القابل للطي الذي يبلغ سعرة أكثر من 1900 دولار وكذلك سعرة أقل من سعر هاتف Huawei Mate X الذي يبلغ سعرة 2400 دولار ,أن حجم شاشة Razr يبلغ 6.2 بوصة بتصميم مميز.

مواصفات هاتف Razr :

الكامرة فهي بدقة 16 ميكابكسل ,قالت Verizon أنة عند طي الهاتف هنالك شاشة خارجية لعرض ألاشعارات تستجيب للمس من خلالها يمكن معرفة كل ألاشعارات وأيضاً يمكن أخذ صور سلفي وألاستماع للموسيقى وتشغيل مساعد Google حيث أنة لا حاجة لفتح الهاتف وتقتم هذا الشاشة الصغيرة بعض الخدمات المفيدة ألاخرى.

هاتف Razr القابل للطي

أن موقع Slashgear يحتوي على الكثير من التفاصيل الخاصة بالجهاز مثل دقة الشاشة التي تبلغ 876 × 2142 أما الشاشة الخارجية وهي من نوع OLED وتكون بحجم 2.7 بوصة أما دقتها فتبلغ 800×600 وتستخدم هذا الشاشة في ألاطلاع على الرسائل البريد ألاكتروني ويمكن أستخدامها للرد على المكالمات وأداة تشغيل الموسيقى.

أما المعالج فهو من نوع Snapdragon 710 أما الذاكرة العشوائية RAM فتبلغ 6 كيكا بايت وذاكرة التخزين الداخلية فتبلغ 128 كيكا بايت أما النظام فهو Android Pie.

شاشة Razr الخارجية

أشار موقع Slashgear أن الهاتف Razr فية بعض السلبيات مثل أنة لا يدعم الشحن ألاسلكي والشاحن الخاص بة 15واط فقط ,وسعة البطارية فهي تبلغ 2510 ملي أمبير وهي بطارية ذات سعة منخفظة مقارنة ببطارية هاتف سامسونك جالاكسي S10 التي تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير ,لا يحتوي هاتف Razr على منفذ السماعة ذو مقاس 3.5 ملم وبذلك أتبعت الشركة المصنعة نفس ما قامت بة الشركات ألاخرى المصنعة للهواتف الذكية.

حيث دار كلام حول شبكات G5 من قبل شركة لكن تبين أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع LTE ,ولابد أن نذكر أن الهاتف Razr أفضل من الناحية العملية من هاتف Galaxy Fold و Huawei X التي تعاني من الكثير من المشكلات ونحن ننتظر أطلاق الهاتف Razr للأسواق وأجراء أختبارات تجريبية لبيان صمودة عند المستخدم .

برأيك هل هاتف Razr سوف ينجح كهاتف قابل لطي ؟ أكتب ذالك في التعليقات وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر .

المصدر

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد