مراجعة أرخص وأفضل مايك BY-M1 من شركة BOYA يعمل على الهاتف والكامرة والحاسوب

مراجعة أرخص وأفضل مايك BY-M1 من شركة BOYA يعمل على الهاتف والكامرة والحاسوب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت صاحب قناة على اليوتيوب ولديك كامرة لكنك بحاجة الى مايك أحترافي وفي نفس الوقت ذو سعر رخيص أو مبتدأ وتريد أن تفتح قناة على اليوتيوب فلابد من توفير بعض الأدوات التي تساعدك في تسجيل الصوت.

حيث أن بعض المايكرفونات ذات أسعار غالية وربما لا تستطيع دفع تكاليفها لذلك في هذة التدوينة لدينا مراجعة BY-M1 وهو من شركة BOYA العملاقة لصناعة المايكات ولها باع طويل في هذا المجال ولديها أنواع كثيرة من المايكات ذات أسعار مختلفة.
BOYA ‏ أذا كنت تبحث عن مايك لتسجيل الصوت بجودة عالية مع خفض الضوضاء أدنى مستوى ويعمل على الهاتف الذكي والحاسوب والكامرة فننصحك بهذا المايك.

‏ المايك لة جودة صوت عالية مع عزل الصوت والتقليل من الضوضاء المحيطة بك أثناء تسجيل الصوت أنا لا أقول أن المايك هو الأفضل وأنما من ناحية السعر 20 دولار هو أحسن مايك.

‏ أذا كنت مهتم يمكنك شراء هذا المايك من داخل العراق عبر مراسلة الصفحة رابط الدخول اليها في نهاية التدوينة حيث لديهم خدمة توصيل ، أما أذا كنت خارج العراق فيمكنك شراء المايك من متجر Amazon.

‏المايك جيد من ناحية السعر حيث أستخدمتة لمدة شهر كامل بتسجيل الصوت للفيديوهات حيث حصلت على عزل صوتي جيد، هذا الميكروفون لة مواصفات كما في الصورة أدناه.

مواصفات مايك BY-M1

يحتوي المايك على بطارية لتشغيلة على الكامرة بتحريك المفتاح كما في الصورة أدناه ، يعمل المايك على كل الهواتف الذكية مثل هواتف Android وكذلك هواتف الآيفون IOS ، المايكرفون يحتوي على سلك طويل يبلغ 3.5 متر وهو كافي للكثير من طرق التصوير والتسجيل الصوتي.

مايك BY-M1

يتمتع المايك بعزل وخفض الضوضاء بنسبة كبيرة ، أذا أعجبك المايك أذكر في التعليقات تجربتك معة وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المايك ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط صفحة الفيسبوك لطلب وشراء المايك:
أضغط هنا
رابط الشراء من Amazon:
أضغط هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد