طريقة فتح الأنترنت بعد حجبة من قبل الحكومة في العراق وكل الدول

طريقة فتح الأنترنت بعد حجبة من قبل الحكومة في العراق وكل الدول
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر الأنترنت هو حق لكل مواطن هذا هو ما أقرته الأمم المتحدة وهو حق من حقوق الأنسان وأن أي تقيد أو حظر للأنترنت في أي دولة هو يعد أنتهاك صارخ لحقوق الأنسان كما حدث في العراق آخيراً حيث تم تقييد خدمة الأنترنت ومنعها من الوصول الى المواطنين.

لذلك في هذة التدوينة لدينا الحل لفتح الأنترنت في حال تم حجبة من قبل الحكومة لذلك سوف نستخدم تطبيق مشهور جداً والكل يعرفة لكنة قادر على رفع الحجب عن خدمة الأنترنت أذا تم قطعها من المصدر التطبيق رابط تحميلة في نهاية التدوينة.

‏ التطبيق يدعى Your Freedom نعم بالتأكيد قد عرفتة وربما تقول في نفسك أن الطريقة قديمة لكن هذا التطبيق بعد تجربتة أثبت صحتة في تشغيل الأنترنت بعد التحميل والتثبيت نأتي الأن شرح أعدادات التطبيق.

‏ عليك أن تنتبة جيداً لكيفية ضبط الأعدادات حتى تستطيع فتح حجب الأنترنت بعد فتح التطبيق توافق على شروط الإستخدام وذلك بالضغط على “موافق” كما في الصور أدناه.

تطبيق أفريدم

حيث تضغط على الأعدادات لتفتح معك صفحة ثانية تختار منها معلومات الحساب وذلك لأنشاء حساب بحيث يكون غير مستخدم من أي شخص آخر تختار أسم المستخدم وكذلك كلمة المرور وتنقر على أنشاء حساب كما في الصور أعلاه.

أنشاء حساب

حيث يتم توجيهك الى صفحة تالية تدخل فيها بعض المعلومات وتوافق على الشروط حيث تكتب في الخانة الأولى أسم مستخدم ومن ثم كلمة المرور وتكتب الأيميل ويجب أن تكون المعلومات غير مستخدمة من قبل.



بعدها تنزل الى أسفل لتظهر معك حقول آخرى تحتاج الى معلومات ويجب أن تكون صحيحة في الحقلين الأول والثاني تكتب الأسم الأول والثاني ومن ثم تكتب المدينة وبعدها البلد وكذلك الرمز البريدي وتضغط على Create account! لأنشاء حساب كما في الصور أدناه.

أضافة معلومات الحساب

الأن تم أنشاء الحساب نحتاج الى بعض الأعدادات ليتم الأتصال حيث نكتب .10.30.200.200 في الحقل الأول وتضغط على الحقل الثاني لتنبثق لك قائمة تختار منها Nigeria MTN أما الخانة الأخيرة فتختار منها DNS كما في الصور أدناه.

تضغط كما في الصورة أدناه لتتحول لصفحة تالية فيها ثلاث حقول الأول تكتب الرقم 10000 والثاني تكتب الرقم 5000 والثالث تكتب الرقم 2000 كما في الصور أدناه.

بعد أكمال جميع المعلومات تترك كل شيئ كما هو تقوم بتحويل لغة الجهاز الى اللغة الأنكليزية من الضبط ومن ثم اللغة وبعدها تفتح التطبيق وتضغط على “ابدا الاتصال”ليتصل التطبيق بخادم DNS لفتح حجب الأنترنت أي معلومة من التي ذكرناها أعلاه.

وبسبب الضغط على التطبيق ربما يكون الأنترنت ضعيف بعض الشيئ. نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم نرجو منكم مشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى الجميع.

رابط تحميل التطبيق :
Your Freedom

‫0 تعليق

اترك رد