أداة حل مشكلة باند 10 دقائق تهكير Pubge Mobile وأزالة البلاغات تلقائياً

أداة حل مشكلة باند 10 دقائق تهكير Pubge Mobile وأزالة البلاغات تلقائياً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم متبعينا الأعزاء في تدوينة اليوم سوف نجد لكم طريقة لحل مشكلة الباند 10دقائق حيث أن الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يعانون من هذة المشكلة في تهكير Pubge Mobile.

Antiban 10min

فهو تهكير ليس بالمعنى الحقيقي وأنما هو للمتعة فقط أثناء اللعبة حيث يضيف لك بطريقة معينة بعض القوى التي تجعلك تتفوق على الاعبين في لعبة ببجي موبايل والى كل من يتهمنا بأننا سبب في تخريب اللعبة نحن أن نكول لة أن السبب الرئيسي هو الشركة ولماذا لا تحل المشكلة هي بنفسها.



‏ ونرجع الى موضوعنا وه حل مشكلة باند 10 وهو منتشر بشكل كبير والسبب الرئيس لهذا المشكل هو الهاتف الضعيف أذا كان هاتفك الذكي ضعيف فحتماً سوف تعاني من هذة المشكلة في نهاية التدوينة تم وضع رابط لتحميل أداة Antiban 10min لحل مشكلة الباند في تهكير لعبة Pubge Mobile بعد تحميل الأداة وتثبيتها على هاتفك الذكي.
حل مشكلة باند 10 دقائق
‏حيث أنها تعمل من داخل الناسخ فهي أداة مساعدة لحل المشكلة حيث تحتوي على برمجيات خاصة تمسح البلاغات تلقائياً وبذلك لن تحصل على باند 10 دقائق الأداة تعمل على كل الهواتف الضعيفة والمتوسطة والقوية العاملة بنظام التشغيل أندرويد حيث أن الأداة مجانية وخالية من المشاكل.

‏ بعد أكمال تشغيل الناسخ وتقوم بنسخ داخلة الكيم كاردن المعدل ولعبة ببجي وكذلك مدير الملفات قبل كل شيئ تفتح أداة Antiban 10min لتنبثق لك نافذة تحتوي على كلمة Antiban 10min تضغط عليها ليشتغل الأنتي باند وتفعل كما في الصورة أدناه لتخفي واجهة الأداة الأنتي باند وننصحك بمشاهدة الفيديو من خلال الرابط  لتعرف كيفية وخطوات تهكير لعبة Pubge Mobile.

أنتي باند تهكير ببجي موبايل

هذة الأداة تحل لك مشكلة الباند حلاً جذرياً وبدون رجعة أداة فعالة للتخلص من الحظر وبالتحديد باند 10 دقائق وأنت من يعانون منة هذة الأداة معدلة وتعمل بطريقة ما لمسح التبليغات أثناء تهكير اللعبة الذي يعد غير قانوني ولا نشجع علية فهو نوع من أنواع الغش في لعبة ببجي أكتب في التعليقات ماهو رئيك في تهكير اللعبة ومن المسؤول عنة الاعبين أم الشركة ؟

رابط تحميل الأداة :

Antiban 10min

رابط تحميل جميع الملفات والتطبيقات:

أضغط هنا 

‫0 تعليق

اترك رد