ماسبب أنتشار الهكر في لعبة Pubge Mobile !!! وهل الشركة ضالعة في ذلك؟ ببجي تفقد متعتها بسبب الهكر 

ماسبب أنتشار الهكر في لعبة Pubge Mobile !!! وهل الشركة ضالعة في ذلك؟ ببجي تفقد متعتها بسبب الهكر 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لربما تتسائل لماذا هذا الهكر في لعبة Pubge ؟ من المسؤول عن ذلك ! هل الشركة هي السبب وتحصل على المال في الخفاء ؟ ولماذا لم تضع حداً لهذة المشكلة؟.

Pubge Mobile

كل لعبة لها أنتشار واسع يكون مركز البيانات الخاص بها محمي بشكل كبير ولا يستطيع أحد أختراقة وتخريب اللعبة ، مثلاً لعبة Pubge أذا كانت هنالك ثغرات فيها على الشركة أن تعالج الآمر بسرعة لأنة أصبح خارج نطاق السيطرة أما أذا كانت هي ضالعة في ذلك فهذا كلام آخر ويجب أن يعرف الاعبين أن الشركة تبيع مايعرف بهاكاتVIP عن طريق وسطاء.

 

أنت كلاعب عادي لا تستطيع الأن اللعب وتتمتع بة بسبب الهكر ، حيث تجد في الكيم الواحد أكثر من هكر، نحن نعتقد أن الشركة تغض النظر عن الهاكات المدفوعة حتى لو بلغت أكثر من مرة لن يتم أيقاف الاعب الهكر ، الكثير من زوار المدونة دائماً يرمون اللوم علينا في تهكير لعبة Pubge Mobile وهذا غير صحيح.

‏ لماذا لا يتخذ الاعبون موقف ويجعلون الشركة تحل المشكلة بدل الأتهامات هنا وهناك التي لا تجدي نفعاً.

‏في الفترة الأخيرة أعلنت شركة ببجي أنها تعاقدت مع شركة آمنية للحماية ، وتصاعدة صيحات الاعبين فرحين لكن لم تدم الفرحة حيث مازل الهكر يملئ اللعبة بدون رادع والامحاسب لما يجري يبدو أن المشكلة لن تحل بهذة البساطة كما نتصور.

من المسؤول عن Pubge

‏ والسؤال الأهم أذا كان أختراق لعبة ببجي وتهكيرها بهذة السهولة كيف لا يتم أختراق مركز بيانات اللعبة ! الأمر فعلاً مريب من ناحية هنالك تعاون سري وغير ظاهر بين الشركة ووسطاء بيع الهكر نعم هذا صحيح ولا يخفى على أحد.‏

‏ مادام الوضع كذلك لماذا لا تنزل الى أسفل هذة التدوينة حيث تجد ملف مظغوط يحتوي على كل ملفات وتطبيقات تهكير Pubge من ظمنها سكربت عربي VIP جديد  يحتوي على عشرات الأدوات لتهكير اللعبة.

‏ أذا كنت لا تعرف كيفية تشغيل الهكر شاهد الفيديو من خلال الرابط الطريقة هي نفسها حتى وأن كانت التطبيقات والملفات مختلفة ، حمل الملفات والتطبيقات الآن وتمتع بتهكير اللعبة أن أعجبكم موضوع اليوم لا تنسو مشاركتة على الفيس بوك ودمتم بخير أحبتي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الملفات والتطبيقات:

أضغط هنا

تطبيق فك الضغط

‫0 تعليق

اترك رد