آبل تعلن عن سماعات AirPods Pro متوفرة بسعر 249 دولار يوم 30 أكتوبر مع عزل الضوضاء

آبل تعلن عن سماعات AirPods Pro متوفرة بسعر 249 دولار يوم 30 أكتوبر مع عزل الضوضاء
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Apple أعلنت عن سماعات الأذن AirPods Pro التي تعمل على ألغاء الضوضاء المحيطة بك بشكل لا يصدق عزل صوتي بنسبة 100% ويعتبر هذة السماعات أفضل من السماعات الاسلكية العادية وهي من أفضل السماعات التي قامت بتصميمها شركة Apple منذو أطلاق هذا الجيل منها في بدايات عام 2008 .

سماعات AirPods Pro

حيث تم جعل جودة الصوت عالية مع عزل الصوت الخارجي بشكل كامل أو التقليل منة حسب المحيط من حولك , أن سماعات AirPods Pro تدعم عمل ‪headphone‬‏ متوازن للصوت مثل السماعات المحيطية وبالعادة تكون كبيرة الحجم ,لكن سماعات AirPods Pro تدعم التوازن الصوتي مقارنة بحجمها الصغير .

 

في العادة سماعات الرأس العادية تكون غير قادة على عزل الصوت الخارجي , شركة Apple وضعت 2 مايكرفون خارجية لألتقاط الصوت وتقليل من الضوضاء في الخلفية , وتعمل هذة المايكرفونات على التعديل على الموجات الصوتية بمقدار 200 مرة في الثانية وبشكل متواصل .

AirPods Pro

أن سماعات AirPods Pro أعجبت الكثير من المستخدمين لما تتمتع بة من عزل الصوت وكذلك سهولة وضعها داخل الأذن مع تثبيتها بشكل لا يؤدي الى أفلاتها حتى على الأذان ذات الطابع الأملس , تحتوي هذة السماعات على تقنية تعديل الضغط بين جهتي السماعة من الخارج والداخل وجعلها أكثر راحة على الأذن .

كما صرحت شركة Apple أن سماعتها AirPods Pro تستخدم تقنية الصوت المحيطي ,أيضاً يعمل هذا النوع من السماعات على رفع الصوت بشكل كبير من خلال أستخدام مايكروفونات معدة لهذا الغرض , أما جودة الصوت في AirPods Pro فتصل الى 20 هرتز هذا ما قالتة Apple.

أضافة أن هذة السماعات مخصص للأشخاص الذين يحبونها ويعتزون بها , السماعة من ناحية التصميم فهي رائعة وجميلة وفخمة تحتوي على تقنية Adaptive equalizer التي تعمل بشكل تلقائي على التعديل وكذلك خفض الترددات الصوت ويكون مريح على الأذن .

أذا كنت أحد الأشخاص الذين يعيرون أهتماماً لجودة الصوت فأن سماعة AirPods Pro هي المناسبة لك فهي تتمتع بخفة الوزن وجودة الصوت أفضل .

أما من ناحية السعر فستكون متوفرة بسعر 249 دولار فيمكن شارءها من على الأنترنت خلال هذا الأسبوع.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن