تطبيق مدفوع لكم مجاناً بجودة 4K سوف تشكرنا علية من كل قلبك

تطبيق مدفوع لكم مجاناً بجودة 4K سوف تشكرنا علية من كل قلبك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة وكذلك تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية ، البعض منها مجاني ولا يحتاج الى أكواد تفعيل والبعض الأخر مدفوع ويحتاج الى أكود تفعيل.

هنالك مشاكل تعاني منها التطبيقات المجانية لمشاهدة القنوات المشفرة لكن المدفوعة تعمل على النت الضعيف وكذلك بدون تقطيع وبجودة تصل 4K ومنها تطبيق اليوم الذي يدعى Kanawat TV رابط التحميل في نهاية هذة الصفحة.

التطبيق ليس فقط لمشاهدة في الحقيقة أنة تطبيق مدفوع لكن لا تقلق فهنالك رابط أسفل هذة الصفحة يحتوي على أكواد التفعيل ، بعد أن حملت التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي ويضاً حمل أكواد التفعيل بصيغة txt نأتي الى كيفية تشغيل وتفعيل التطبيق .

كيفية تفعيل التطبيق :

أضغط على أيقونة التطبيق لفتحة سوف يطلب منك كود التفعيل حيث يوجد عدد من أكواد التفعيل أختر واحد منها ونسخة ولسقة في المكان المخصص ومن ثم أضغط على ACTIVATE كما في الصورة أدناه .

تفعيل التطبيق

مباشرة تدخل الى الصفحة الرئيسية للتطبيق نجد فيها مجموعة من الأقسام وهي كالتالي :

مشاهدة القنوات المشفرة

قسم LIVE :

هذا القسم يحتوي على جميع القنوات المشفرة ومنها قنوات Bien Sport وبجودة 4K كل القنوات الرياضية وكذلك باقات MBC التي تشمل MBC 1وMBC 2وMBC3وغيرها وكذلك كل قنوات النيل سات بجودة HD بدون تقطيع وتعمل على الأنترنت الضعيف بدون مشاكل ولا يحتاج التطبيق الى مشغلات الوسائط.

مشاهدة الأفلام الأجنبية مع ترجمة

قسم MOVIES :

هذا القسم يضم مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية الجديدة والقديمة مع الترجمة الى العربية مثل أفلام الأكشن وادراما وأفلام الأنمي وكذلك أفلام الخيال العلمي والرعب والمغمامرات والكثير من نوعيات الأفلام وكذلك المسلسلات العربية والأجنبية وبجودة FULL HD وهنالك مربع للبحث أذا كان لديك أسم فلم معين وتريد أن تتمتع بمشاهدتة من خلال هاتفك الذكي .

قسم SERIES :

هذا القسم مخصص للمسلسلات العربية والأجنبية والعالمية منها مسلسلات عربية وكذلك المسلسلات التركية أضافة الى المسلسلات الهندية تمتع بمشاهدة المسلسلات بجودة عالية ومن هاتفك الذكي ومجاناً.

هذة الأكواد تفعل التطبيق لمدة 765 يوم من الأن حمل التطبيق وشاهد كل قنوات العالم مجاناً وبدون دفع أموال ، التطبيق ذو تصميم رائع وجميل وذو فخامة ، التطبيق خالي من المشاكل وكل القنوات محدثة وتعمل بدون تقطيع على الأنترنت الضعيف وكذلك في أوقات الذروة ، أن أعجبك التطبيق لا تبخل علينا في مشاركتة على الفيس بوك وتويتر من الأزارار في بداية ونهاية التدوينة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل :
Kanawat TV
أكواد التفعيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد