تسريع الهاتف بدون برامج بمقدار 10 مرات بتفعيل هذة الخاصية فقط !!!

تسريع الهاتف بدون برامج بمقدار 10 مرات بتفعيل هذة الخاصية فقط !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة المفيدة لدينا بعض الخطوات التي سوف نعملها على هاتفك الذكي ذو نظام Android ونقصد بة هواتف Huawei و Galaxy وغيرها من الهواتف.

هذة الخطوات التي سنطبقها على الهاتف سوف تسرعة بمقدار 10 مرات بدون الحاجة الى أستخدام تطبيقات وأدوات تسريع الهاتف التي تكون هي المشكلة في بطئ الهاتف الذكي.

تفعيل خيارات المطور:

‏توجة الى ضبط هاتفك أنزل الى أسفل الصفحة وتضغط على حول الهاتف ومن ثم تضغط على رقم الأصدار الهاتف من 5 الى 6 ضغطات متتالية لفتح حيارات المطور ، وأذا كنت لا تعرف خيارات المطور فننصحك بالضغط على الرابط لمزيد من المعلومات أرجع الى الضبط وأنزل الأسفل حيث تجد بأن خيارات المطور تم تفعيلها كما في الصور أدناه .

تفعيل خيارات المطور

أفتح خيارات المطور من خلال الضغط عليها وأبحث عن الرسومات فهي مختلفة من هاتف الى أخر حسب نوعة لكنها تشترك في نفس الوظيفة ، ولتسريع الهاتف تجد عبارة” حجم الرسوم المتحركة للنافذة ” أضغط عليها لتنبثق لك نافذة منبثقة أختر منها ” حجم الرسوم المتحركة× 0.5 ” كما في الصورة أدناه .

نتقل الى الخيار التالي حيث نضغط على عبارة ” حجم الرسوم المتحركة للنقل” حيث تنبثق لنا نافذة نختار منها “حجم الرسوم المتحركة× 5.” كما في الصور أدناه .

حجم رسوم متحركة التنقل

ننتقل الى الخيار التالي وهو الأخير حيث نضغط على عبارة “طول مدة الرسوم المتحركة ” لتنبثق لنا نافذة نختار منها “حجم الرسوم المتحركة× .5 ” كما في الصور أدناه .

طول مدة الرسوم المتحركة

وبعد عمل جميع الخطوات أعلاه تذهب الى التطبيقات وتقوم بمسح ذاكرة التخزين الموقت عن التطبيقات التي لاتستخدمها منذو فترة طويلة ، وبهذة الخطوات تجد أن هاتفك أصبح أكثر سرعة وخفة بدون أستخدام تطبيقات مساعدة والتي لا نفع بها ولا تسرع الهاتف ، أكتب في التعليقات هل هذة الخطوات سرعت هاتفك الذكي؟ وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر وأخبر أصدقائك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ فقط بتفعيل هذا الزر - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100% - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : كوكل تهديكم هذا التطبيق لتسريع الهاتف بضغطة واحدة فقط!!! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد