أحذر هذا التطبيق الكذاب يستغل الناس وكيف حصل على 5 مليون تحميل!!!

أحذر هذا التطبيق الكذاب يستغل الناس وكيف حصل على 5 مليون تحميل!!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق أنتشر على الأنترنت وكذلك على اليوتيوب يستخدم التطبيق للأتصال وأرسال الرسائل بين مستخدمية ولكنة ليس تطبيق تراسل عادي وأنك يمكن أستخدامة للأتصال في حال أنقطاع الأنترنت في بلدك كما حدث مؤخراً في العراق ،

نقصد في حال الأنقطاع التام للأنترنت يمكنك التواصل مع أصدقائك بأستخدام هذا التطبيق وليس حظر مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض تطبيقات الأتصال مثل الواتساب والتلكرام التي يمكن حلها بأستخدام تطبيقات VPN لفتح الحظر عنها .
تطبيق TamTam Messenger - free chats & video calls
‏ وهل أنك صدقت الكلام في بداية التدوينة أن هذا التطبيق يمكنة الأتصال وأرسال الرسائل في حال أنقطاع الأنترنت ؟ التطبيق أستغل أزمة المظاهرات في بعض الدول وعمل ترويج لة على نطاق واسع على أنة تطبيق يعمل بدون أنترنت في حال أنقطاعة .

‏ أي أن مستخدمي التطبيق يمكنهم أجراء الأتصال وأرسال الرسائل والبث المباشر في حال أنقطاع الأنترنت ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وتأكد بنفسك أنة لا يعمل بدون أنترنت ويستحيل ذلك .
أتصل مجاناً بدون أنترنت
‏هذا غير صحيح وكذبة التطبيق فقط يربح المال من حيث عدد التحميلات التي وصلت الى 5 ملايين تحميل على متجر Google Play بوقت قياسي أقل من شهر ، هذا التطبيق أستغل الناس في وقت الأزمات وهذا مخالف لسياسة كوكل.

‏ كما حدث في مظاهرات هونك كونك قبل عدة أيام كان هنالك تطبيق يجمع التبرعات ويستغل المظاهرات في تلك الدولة لكن Google تدخلت وحذفت التطبيق من متجرها .

‏ هنالك الكثير من مقاطع الفيديو على اليوتيوب تشرح هذا التطبيق للأتصال وأرسال الرسائل في حال أنقطاع الأنترنت في دولتك وهذا غير صحيح .

‏ وهل أنت مع أستغلال الأزمات لربح المال ام لا ؟ أذكر ذلك بتعليق .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
TamTam

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن