مشكلة في هواتف Galaxy S10 يمنح أي شخص الدخول للهاتف ببصمتة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعاني هاتف Galaxy S10 من مشكلة كبيرة متعلقة بالأمان وبالتحديد البصمة , حيث لاحظت زوجات أحد المستخدمين أن زوجها فتح هاتفها ببصمتة على الرغم من أن بصمة زوجها غير محفوظة داخل هاتفها وهو من نوع Galaxy S10 الذي تكون بصمتة على الشاشة .

حيث تبين أن الزوجة كانت قد وضعت مؤخراً واقي شاشة لهاتفها لحمايتة من الخدوش , موقع The Sun نشر من جانبة تقرير يكشف فية أن هاتف Galaxy S10 يعاني من ثغرة أمنية أنة لا يستطع حماية الهاتف عن طريق البصمة أذا كان هنالك واقي شاشة.

رويتز Samsung أعلنت أنة سوف يتم أطلاق تحديث جديد لمعالجة هذة المشكلة التي تتمحور حول فتح الهاتف عن طريق البصمة الغير محفوظة وأنها سوف تعالج المشكلة بأسرع وقت ممكن.



عند شراء هاتف Galaxy S10 يأتي فأنت بحاجة الى وضع واقي شاشة حيث أن واقي الشاشة من Samsung يأتي مع الجهاز وعند وضعة على شاشة الهاتف تحث المشكلة بعدم قدرة الهاتف على التعرف على البصمة ويمكن لأي شخص فتح الجهاز بمجرد وضع أصبعة على بصمة الشاشة.

تعتمد بصمة هاتف Galaxy S10 على تقنية الموجات فوق الصوتية حيث يقوم المستشعر الخاص بالبصمة برسم بصمة ثلاثية الابعاد مطابقة لبصمة المستخدم ويبدو أنها تتأثر بواقي الشاشة ولا تستطيع التعرف على بصمة مالك الهاتف.

ليس هذة أول مشكلة يعاني مها هاتف Galaxy S10 حيث عاني في السابق من وجود مشكلة في تقنية التعرف على الوجة حيث أستطاع أحد المستخدمين بخداع هذة التقنية والدخول الى الهاتف.

و أخيراً Samsung سوف ترسل تحديث قريباً يحل هذة المشكل, أذكر في التعليقات هل حدثت معك هذة المشكلة ؟ وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر.

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد