أفضل 5 متاجر على الأنترنت لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة لهذا الأسبوع

أفضل 5 متاجر على الأنترنت لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة لهذا الأسبوع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تبحث عن تطبيق أو لعبة ولا تجدها ؟ هل تعاني من مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك؟ لحل هذا المشاكل وغيرها نعرض لكم في هذة التدوينة أفضل 5 متاجر موجودة على الأنترنت لتحميل التطبيقات والألعاب ولتي توفر لكم كل التطبيقات والألعاب والأدوات مجاناً وهي كالتالي :

متجر ACMarket

متجر ACMarket :

متجر خرافي تجد فية تقريباً أغلب الألعاب والتطبيقات وتستطيع تحميل ما تشاء مجاناً منها حيث يتكون من ثلاث أقسام رئيسية هي المودات والألعاب والتطبيقات ، حمل مجاناً التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية ، كذلك تجد التطبيقات الموصى بها والألعاب المميزة وكذلك الأدوت بكافة أنواعها فهو المتجر الوحيد القادر على حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك أو هذا الأصدار غير متوافق مع هاتفك .

رابط تحميل المتجر :
ACMarket

متجر Aptoide

متجر Aptoide :

هو أحد المتاجر المنافسة لمتجر Google Play حيث يحتوى الآف التطبيقات والألعاب الموثوقة وهو قريب من تصميم متجر كوكل بلي ويحضى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي هواتف Android ، يعتمد هذا المتجر على نظام حماية عالي لفحص التطبيقات والألعاب والتأكد من عدم أحتوائها على برمجيات تجسس، شركة هواوي تفاوضت معة ليكون متجرها الرسمي في ظل الخلافات الأخيرة التي حدثت مع شركة هواوي والحكومة الأمريكية .

رابط تحميل المتجر :
Aptoide

متجر TutuApp:

الملقب بمتجر الأرنب لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية أيضاً هذا المتجر يضم ألاف الألعاب المهكرة والتطبيقات المكسورة والغير موجودة في أي متجر آخر حيث أن جميع التطبيقات والألعاب محدثة الى آخر أصدار، المتجر مصمم بشكل بسيط ليتعرف علية أغلب المستخدمين ، عند تثبيت هذا المجر على هاتفك الأندرويد فأنت تحمل كل التطبيقات والألعاب مجاناً.

رابط تحميل المتجر :
TutuApp

متجر Getapk Market

متجر Getapk Market:

هذا المتجر يوفر لك بشكل مجاني مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب التي غير موجودة في شبكة الأنترنت ولا على متجر كوكل بلي ، نجد ألعاب كثيرة داخل هذا المتجر مثل جميع نسخ لعبة ببجي موبايل وكذلك العاب حرامي السيارات وألعاب ماين كرافت وأيضاً يحتوي المتجر على التطبيقات النادرة والفريدة ولأدوات المساعدة ، يغنيك هذا المتجر عن كوكل بلي فهو متجر يوفر لك كل شيئ مجاني .

Getapk Market

متجر TutuApp

متجر Appvn :

آخر متجر في هذة السلسلة ، فهو لا يختلف كثيراً عن المتاجر التي ذكرنها أعلاه ، متجر غني عن التعريف لتوفير التطبيقات والألعاب المتنوعة الجديدة ، هو متجر شامل يحتوي على الكثير من الأقسام المتفرعة منها الفئات التي تعرض بشكل منسق التطبيقات والألعاب ويعرض المميز والأفضل منها لتعثر على ماتريد بسهولة ، مئات التطبيقات والألعاب المحانية والمدفوعة والأدوات الغير موجودة على الأنترنت أيضاً لة مكانة كبيرة لدى مستخدمي الهواتف الذكية .

رابط تحميل المتجر :

Appvn

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتاجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد