أداة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة بدون تهكير Pubge Mobile وبدون باند على حسابك الأساسي

أداة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة بدون تهكير Pubge Mobile وبدون باند على حسابك الأساسي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر تهكير لعبة Pubge Mobile غير قانوني وهو أحد وسائل الغش في اللعبة التي أنتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة ، كل برامج أو تطبيقات تهكير اللعبة المجانية ومهما فعلت سوف تحصل على حظر عاجلاً أم أجلاً أذا كنت تلعب في حسابك الأساسي سوف تفقدة بكل تأكيد .

أما البرامج والتطبيقات المدفوعة لتهكير لعبة Pubge Mobile فهي غالية الأشتركات وتحتاج الى الكثير من الأموال لتفعيل مثل هذة الهاكات ، ونعود ونقول أن هذة الطرق سواء كانت المجانية أو المدفوعة هي عمل غير قانوني وأستخدامة على مسئوليتك الخاصة .

كشف أماكن كل شيئ على الخارطة

وبعد أن بينا أعلاه أن التهكير غير قانوني وقد يؤدى الى غلق حسابك ولتفادي كل ذلك نقدم لكم تطبيق جديد لكشف كل شيئ على الخارطة بدون تهكير وبدون باند على الحساب الأساسي هذا التطبيق فعال في كشف أماكن الدروب والأعداء والأسلحة والسيارات عن طريق وضع علامة أو لون معين على أماكن تواجدها.

أداة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة بدون تهكير

كل ماعليك فعلة هو التوجة الى مكان تواجد أي شيئ على الخارطة وتجدة في المكان المحدد الأداة خفيفة وتعمل على كل نسخ ببجي موبايل وكل الألعاب بدون مشاكل ، ويضاً تعمل على كل الهواتف بدون أستثناء بشرط أن يكون نظامها Android .



رابط تحميل التطبيق الذي سوف نستخدمة لكشف الأماكن بدون تهكير أسفل هذة الصفحة أذهب أليه وحملة وثبتة على هاتفك وبعد ذلك أنت بحاجة الى تفعيل بعض الخيارات أثناء التثبيت ووافق عليها عندما يطلب التطبيق ذلك .

‏حيث تظهر أيقونة صغيرة على أحد جوانب شاشة الهاتف وهذا يدل على أشتغال الأدة دون أي مشكلة، بعد فتح التطبيق أضغط على Start Game للدخول الى الألعاب الموجودة في هاتفك أختر منها للعبة ببجي موبايل كما في الصور أدناه.

Bigfoot

بعد الدخول الى لعبة ببجي موبايل ويجب أن تكون داخل الكيم أضغط على الأيقونة على الشاشة الخاصة بالتطبيق وقم بتفعيل خيار كشف الأماكن وكذلك خيار تثبت السلاح وتغير لون المؤشر .

أضغط الآن على الخارطة سوف تجد كل شيئ على الخارطة لدية علامة أو لون معين مثل الدروب أو الأسلحة أو السيارات تقريباً هذة التطبيق يكشف كل ما موجود على الخارطة بدون تهكير اللعبة.

‏ ذلك يعني أنها أداة مساعدة تستخدم تقنية معينة لمعرفة الأماكن بدون الدخول الى ملفات اللعبة الأداة مجانية بالكامل وخالية من الأعلانات لتتمتع باللعب وتقضي أجمل الأوقات مع هذا التطبيق المساعد.

رابط تحميل التطبيق:
Bigfoot

 

‫0 تعليق

اترك رد