غوغل : أن تطبيق Recorder لتسجيل الصوت بالذكاء الأصطناعي وبالوقت الفعلي متاح للجميع

غوغل : أن تطبيق Recorder لتسجيل الصوت بالذكاء الأصطناعي وبالوقت الفعلي متاح للجميع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوم أمس وعلى منصة العرض قلت سابريناوالتي تشغل منصب نائب رئيس مجلس الأدارة في غوغل “أن تطبيقنا لتسجيل الصوت ليس مسجل صوت عادي وأنما هو مسجل ومدون يستخدم الذكاء الأصطناعي “.

لذلك هو تطبيق ذو قدرات فائقة في تسجيل الصوت الفعلية مع أمكانية تحويل الصوت الى نص وفي نفس الوقت يسجل الصوت لذلك هو فريد من نوعة , وهو يأتي مع هواتف Google Pixel 4 بشكل أفتراضي.

وهو يختلف عن تطبيقات تسجيل الصوت العادية التي تعمل على أنشاء ملفات صوتية ضعيفة الجودة فأن تطبيق Recorder يستخدم الذكاء الصطناعي وقادر على ألتقاط الموجات الصوتية الصادرة من المتكلم بالوقت الفعلي بدون تأخير.

ولا يحتاج الى أنترنت ليقوم بتسجيل وتحويل الصوت الى نص أي بدون الأتصال بمركز بيانات غوغل لمعالجة الصوت , التطبيقلم يتم أطلاقة بشكل رسمي من قبل غوغل وهو غير متوفر على متجر كوكل بلي لذلك يمكن تجربة تطبيق Recorder من غوغل بصيغة APK من الرابط أسفل هذة الصفحة.

التطبيق يأتي مع هواتف Google Pixel 4 والى حد الأن لا نعرف أن كانت غوغل سوف توفر تطبيقها لتسجيل الصوت لهواتف أخرى أم يكون محصور فقط بهواتف Google Pixel 4.

في نهاية التدوينة أعطنا رئيك بعد تجربة التطبيق أكتب ذلك في صندوق التعليقات أدناه وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر ودمتم بخير .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق:
Recorder

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن