أليك طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق Facebook و Facebook Messenger

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتهافت الشركات على توفير ميزة الوضع المظلم أو الداكن أو الوضع الليلي على هواتفها أو تطبيقاتها هذا يشمل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وكذلك الشركات المالكة لمواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك  .

أقرأ أيضاً : تطبيق WhatsApp يختبر ميزة الوضع المظلم تعرف عليها الآن

أقرأ أيضاً : وأخيراً تطبيق Instagram يحصل على الوضع المظلم الميزة في مرحلة الأختبار

أن الواضع الليلي متاح لهواتف Android 10 بشكل أساسي ، أما الهواتف الأقل من هذا الأصدار فربما لا يصلها الوضع المظلم  بشكل كامل.
الوضع المظلم للفيسبوك ‏ نحن نقضي أوقات طويلة ونحن نتصفح تطبيق الفيسبوك لنتواصل مع أصدقائنا ونتبادل الصور والمشاركات والايكات من دون أن نعلم أنة كلما قضينا فترة أطول ونحن أمام شاشة الهاتف تسبب بضعف البصر وهذا هو من دعى الشركات لتوفير الوضع المظلم للهواتف الذكية .

‏كيفية تفعيل الوضع المظلم للفيسبوك:

لكن الوضع المظلم للفيسبوك لم يصلة بعد ، لذلك في هذة التدوينة سوف نضيف الوضع المظلم للفيسبوك عبر تطبيق رابط التنزيل أسفل هذة التدوينة حجم صغير لا يتعدى 2 ميجابايت.

‏وهو عبارة عن نسخة خفيفة Lite تعتمد على تقنية متصفحات الويب للعمل على الأنترنت الضعيف ولا تستهلك موارد الجهاز .
طريقة تفعيل الوضع المظلم للفيسبوك
‏بعد أن قمت بالتحميل والتثبيت أفتح التطبيق وسجل الدخول بحسابك على Facebook حيث تنفتح صفحة حسابك حيث تلاحظ أنة تم تفعيل الوضع المظلم للفيسبوك بهذة السهولة من دون خطوات معقدة .

‏الآن مهما تصفحت الفيسبوك لن يؤثر ذلك على البصر وخاصة في وقت الليل ، اللون الأسود على كل الصفحات داخل تطبيق الفيسبوك .

‏وليس فقط الوضع المظلم متوفر للفيسبوك بأستخدام هذا التطبيق أيضاً يمكنك الدخول على تطبيق Facebook Messenger من القائمة الجانبية وتبادل الدردشة مع أصدقائك بالوضع المظلم .

‏لذلك ليس علينا أنتظار الفيسبوك الى حين تفعيل الوضع المظلم على تطبيقها ، فبهذا التطبيق فعلناة بدون مشاكل على حسابتنا ولا يكلفنى سوى ثواني معدودة .

‏ في نهاية التدوينة أذكر لنا في التعليقات هل أعجبك الوضع المظلم لتطبيق الفيسبوك ؟

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح:
Fast Lite

‫0 تعليق

اترك رد