سامسونك تهديكم هذا التطبيق !!! ومايفعلة بهواتفكم جنوني ؟

سامسونك تهديكم هذا التطبيق !!! ومايفعلة بهواتفكم جنوني ؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق من شركة Samsung للتحكم في الهاتف في حال تعطل الأزار الصوت أو أزرار التنقل أو زر الهوم ، يعمل التطبيق لأضافة ميزة أستخدام الهاتف بيد واحدة .

تستطيع التحكم بجميع الأيماءات وأعدادها بشكل يسهل عليك أستخدام الهاتف ، التطبيق من تطوير شركة سامسونك وهو مخصص للعمل على كل الهواتف الذكية لحل مشكل تعطل الأزرار سوء كان زر الرجوع أو زر غلق التطبيقات أو زر الهوم .

‏رابط تحميل التطبيق أسفل هذة الصفحة ، توجة الية الأن وقم بتحميلة وثبتة على هاتفك الذكي .
تطبيق من Samsung
‏ هنالك مجموعة من الأعدادات للتحكم بالحركة عند التمرير بأصبعك على الشاشة من حيث التعديل على مساحة التمرير وكذلك طول مساحة التمرير وأيضاً جهة التمرير .

‏يعمل التطبيق على التقليل من أستخدام أزار الهاتف ومن ثم المحافظة عليها من التلف نتيجة الأستخدام المستمر .

‏ بعد تحميل التطبيق وتثبيتة فعلة للعمل على هاتفك للتتمكن من أستخدامة عن طريق التمرير للتحكم بالتطبيقات بدل أستخدام الأزرار التقليدية ، وفي حال أذا تعطلت أحد أزرار هاتفك يمكن أستخدام هذا التطبيق بدل الأزرار التقليدية او أزرار اللمس في الهواتف الحديثة .

‏بدورنا نشكر شركة Samsung على هذا التطبيق الذي سوف يحل الكثير من المشاكل التي سببها تعطل أزرار الهاتف نتيجة سقوطة في الماء أو على الأرض  فهو يعمل على كل الهواتف Android بدون مشكل .

‏ أن أعجبك التطبيق لا تبخل علينا بأن تشاركة الآن على الفيس بوك وتويتر وتخبر أصدقائك بة ربما يأتي يوم ويكونو بحاجة ألية ودمتم بخير .

 شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن