غوغل تهديكم هذا التطبيق الرهيب ومن المستحيل أن تصدق مايقوم بة !

غوغل تهديكم هذا التطبيق الرهيب ومن المستحيل أن تصدق مايقوم بة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

غوغل تهديكم هذا التطبيق الرهيب الذي بكل تأكيد يبحث عنة الجميع ,Google كل مرة تفجئنا بتطبيق جديد يقدم خدمة مميزة ومنها التطبيق الذي نتكلم عنة في هذة التدوينة وهو عبارة عن متصفح من تطوير شركة كوكل .

وهو مخصص للبحث عن المواضيع ولأصغاء اليها من دون قرأتها يمكن عبر هذا التطبيق البحث عن أي موضوع على محرك البحث Google وتدخل الية بكل سهولة من خلال الضغط علية فهو متصفح سريع جداً من كوكل ولا يحتاج الى أنترنت قوي .

الأستماع للمواضيع دون قراءتها

عند فتح أي موضوع يوجد زر تشغيل أسفل صفحة كل موضوع تدخل آلية , عند الضغط على هذا الزر يمكنك الأستماع الى الموضوع من دون قراءتة , وبما أن التطبيق يحتوي على مشغل فيمكنك التحكم بة عن طريق شريط الأشعارات حيث نلاحظ أن المشغل موجود علية لتشغيلة والأستماع من دون الدخول الى التطبيق , وتستمر في تصفح تطبيقات هاتفك وأنت تستمع للموضوع في نفس الوقت .

الجميل في التطبيق أنة يدعم جميع المواقع عند الدخول الى أي موقع ولا ترغب في قراءة أحد المواضيع فبأستخدام هذا التطبيق يمكنك الأستماع آلية , ويمكنك الخروج من التطبيق مع الأستمرار في الأستماع للموضوع , وتستطيع أيقاف المشغل والأستماع مرة ثانية في وقت لاحق أن رغبت بذلك .

تطبيق غوغل رهيب

كذلك وجود ميزات أخرى للتطبيق فهي البحث عن الصور المتحركة والبحث في صور الخلفيات والمشاهير والأقتباسات وكذلك البحث في التطبيقات وفق تصنيفات متعددة لا يسعنا الوقت في أن نشرح كل هذة المميزات فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وأكتشافة .

ونترك لك حرية التعرف على كل ماموجود في التطبيق بنفسك ,التطبيق أفضل من تطبيق Google للبحث نظراً لما  يمتلكة من ميزات تمكنة من التغلب علية , أن فكرة التطبيق عبقرية بالفعل وهذا ما عودتنا علية كوكل في كل مرة تطلق تطبيقق جديد.

قد لا ترغب في قراءة الموضوع كاملاً وخاصتاً في الأوقات التي تكون فيها مشغولاً بعمل ما بدلاً من ذلك يمكنك الآن الأستماع لأي موضوع في أي موقع ويدعم جميع اللغات ومنها بكل تأكيد اللغة العربية , أن أعجبكم تطبيق غوغل أذكرو رئيكم بة في التعليقات وشاركو الموضوع على الفيسبوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

Google Go

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن