أفضل 5 لأنشرات قوية للأندرويد ( سبتمبر 2019)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل شعرت بالملل من شكل هاتفك ؟ ربما حان الوقت لكي تشتري هاتف جديد ! أنتظر لحظة ، هل لديك المال الكافي لشراء هاتف؟ أذا كنت لا تمتلك المال فهذة التدوينة هي الحل لمشكلتك ، حسب دراسات فأن الملل من الهاتف يأتي من واجهتة التي تعودت عليها كل يوم نفس الواجهة والتصميم ، لماذ لا نأخذك في جولة متتعة نستعرض بها أفضل 5 الأنشارات لتغير شكل الهاتف فهذا يجلب بكل تأكيد شيئ من التفائل لتغير الهاتف وكأنة هاتف جديد. الأنشارات بالتسلسل كاتالي :

Mnml Launcher

يعتبر هذا الأنشر من أفضل الأنشرات وأسهلها وما يميزة هو اللون الأسود لكل الانشر وهو لون داكن يحبة البعض ، التطبيق يعرض التطبيقات المهمة في مربع وسط الشاشة ، الألون الأسود الجذاب لمن يحبون الفخامة ، عند تمرير الأصبع الى الأعلى والأسفل يختفي ويظهر زر كل التطبيقات مع مربع البحث بجانبة ، الأنشر جميل جداً وفكرتة نادرة فهو موجة للأشخاص الذين ينزعجون من كثرة التطبيقات على هاتفهم .

mnml Launcher

رابط تحميل ألانشر :
Mnml Launcher

Flick Launcher

لا نشر يعتمد على الذكاء الأصطناعي وكيفية تعامل البشر مع الهواتف الذكية حيث تم تطويرة على خوارزميات معقدة وهي التقنية التي تمكن المستخدم من التفاعل مع الهاتف الخاص بة ، مما يتيح لك سهولة التحكم بهاتفك الذكي ، حيث يعرف الهاتف ماهو الذي تريد أن تفعلة عند الضغط بشكل مطول على الشاشة تنبثق لك قائمة فيها الأعدادات وتغير الخلفية وبعض المهام الأخرى لتجد كل التطبيقات قم بتمرير أصبعك الى الأعلى .

Flick Launcher

رابط تحميل ألانشر:
Flick Launcher

ADW Launcher

هذا الانشر ليس بجديد فيبلغ عمرة أكثر من ثلاث سنوات لكن هذا الأصدار الأخير منة الذي تم تصميمة بشكل رائع وتم التقليل من حجمة حتي يتوافق مع الهواتف الضعيفة ، عند الضغط بشكل مطول على الشاشة تنبثق مجموعة من الأدوات الخاصة بهاذا الأنشر حيث تجد الأعدادات وتغير الخلفية ورموز التطبيقات بحيث يجعل هاتفك جديد فعلاً ، عن طريق التمرير الى الأعلى تجد كل التطبيقات على الشاشة .

ADW Launcher

رابط تحميل الأنشر:
ADW Launcher

Total Launcher:

تخيل أن يكون هذا الأنشر على هاتفك وكم من التخصيص تستطيع تنفيذة علية ولن تجد أفضل منة حيث يطلب صلاحيات الظهور فوق التطبيقات الأخرى ، ما أعجبني في هذا الأنشر هو حركة الأدوات داخلة فهو لانشر ذو تخصيص للهاتف بالكامل ، أن الضغط على الشاشة يوجهك الى مجموعة من الخيارات منها تغير ثيم الأنشر وكذلك خلفية الأنشر أضافة الى الأعدادات الأنشر يدعم العربية .

Total Launcher

رابط تحميل الأنشر :
Total Launcher

Solo Launcher DIY:

من بين أفضل الأنشرات بلغ عدد تحميلاتة أكثر من 100 مليون تحميل وتقيمات الأنشر من قبل المستخدمين عالية جداً أضافة الى قدرتة على تسريع الهاتف الذكي وتحسين أدائة ، حيث يجعل هاتفك سريع ومريح ، وكذلك يعمل على توفير مساحة داخلية لهاتف فهو لانشر وأداة تنظيف الهاتف من المخلفات ويحتوي الأنشر على ألاف الفيمات والخلفيات لتخصيص الهاتف بشكل جميل.

Solo Launcher DIY

رابط تحميل الأنشر :
Solo Launcher DIY

هذة أفضل الأنشرات لتخصيص الهاتف وجعلة أفضل كأنة هاتف جديد تم أختيارها من قبل فريقنا أعتماداً على بعض الخصائص الفريدة التي تتميز بها، نتمنى أن تنال أعجابكم هذة الأنشرات المختارة ، أكتب في التعليقات أياً منها ثبتة على هاتفك الذكي .

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن