فرصة ثمينة؟ أحصل على شريكة حياتك من هاتفك فقط !!! من أي دولة تريد وتعلم للغة جديدة مجاناً

فرصة ثمينة؟ أحصل على شريكة حياتك من هاتفك فقط !!! من أي دولة تريد وتعلم للغة جديدة مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعلم لغة جديدة من متطلبات العمل اليوم وفي حياتك تحتاج الى للغة ثانية غير لغتك الرسمية وهذا يعتمد على البلد الذي تعيش فية وللغات المجتمع من حولك , في بلدان الشرق الأوسط يكون الطلب متزايد على من يتقنون اللغة الأنكليزية .

أقرأ أيضاً :بالفيديو : YouTude تنشئ الأزياء والمكياج لمنافسة Instagram‏

أقرأ أيضاً : كيفية الحصول على أشترك مجاني في خدمة Netflix المدفوعة لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أقرأ أيضاً : شاهد القنوات المشفرة والأفلام الأجنبية بجودة 4K على هاتفك الذكي مع كود تفعيل مدى الحياة

أقرأ أيضاً : كيفية أسترجاع الرسائل المحذوفة من WhatsApp !!! | لن تزعجك عبارة “تم حذف الرسالة”

أما في بلدان المغرب العربي فيختلف عما هو موجود في المشرق فأن هنالك الطلب يكون على للغة الفرنسية , أذا كنت مبتدأ أو تريد صقل مهاراتك اللغوية في أي لغة تشاء وليس لديك الوقت الكافي فاليوم في هذة التدوينة هنالك منصة مجانية لتعلم أي للغة تحبها وبسهولة عن طريقة الممارسة المباشرة .

التسجيل في التطبيق

التسجيل في التطبيق:

هذة المنصية هي عبارة عن تطبيق يمكنك أن تتحدث مع أي شخص بأي للغة أن ترغب في تعلمها , والطريف في هذا التطبيق أنك سوف تجد شريك حياتك أذا كنت تبحث عن صديق أو صديقة , رابط تحميل التطبيق موجود في نهاية الصفحة , في البدية سجل في التطبيق عن طريق حسابك في كوكل أو الفيسبوك وتختار صورة لملفك الشخصي وأيضاً تضع أسمك الذي تريد أن يظهر للعلن داخل التطبيق ومن ثم تحدد الجنس والعمر واللغات التي تجيدها والتي تريد أن تتعلمها وتوافق على الشروط الأستخدام.

تعلم للغة الانجليزية

دردشة مباشرة مع الترجمة:

الدردشة بأي شخص حول العالم مع الترجمة المباشرة وهنالك فلترة داخل التطبيق من حيث عمر وجنس والبلد حتي يسهل عليك العثور على من تحب , أثناء عمل الدردشة يمكنك تغير اللغة التي تريد التواصل بها مباشرة من صفحة الدردشة وتستطيع أختيار الأشخاص حسب من تنتمي اليهم من حيث الأفكار .

تعلم للغة جديدة:

يعتبر التطبيق فرصة ثمينة لتعلم اللغات بفترة قياسية من دون حاجة الى دورات , يعتمد التطبيق على للغة الممارسة لتكتسب مفردات لغوية بشكل ممتع ومحبب للنفوس ويزداد ولعك بهذا التطبيق بعد أن تتعرف على شريكة حياتك وربما يتوج بالزواج , حجم المجتمع داخل التطبيق كبير جداً يصل الى الألاف.

هذا يزيد من فرص أن تجد من تحبة وتتواصل معة وتشارك أفكارك معة وتكسب في نفس الوقت للغة جديدة ونحن في عصر من لا يمتلك الغة اللمطلوبة تنعدم لدية فكرة الحصول على فرصة عمل والكثير من الشباب يفتقد الى شريك الحياة , نتمنى أن تعطونا رئيكم في مثل هذة التطبيقات ! وهل هي تلبي رغباتكم ؟

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على كيفية أستخدام التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن