بالفيديو : رسالة سرية مشفرة أرسلتها Apple لمحبيها عبر فيديو على YouTube

بالفيديو : رسالة سرية مشفرة أرسلتاها Apple لمحبيها عبر فيديو على YouTube
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رسالة سرية مشفرة من Apple على YouTube حيث أن يوم أمس هو الحدث السنوي Apple 11 وهو يوافق 11 سبتمبر من كل عام الذي تعلن بة عن منتجاتها من هواتف Apple وساعاتها الذكية وبعض المنتجات الأخرى وهو مخصص لهاتف أيفون 11 الذي أعلنت عنة , حيث نشرة شركة supercut وهي شركة متخصصة في مونتاج الفيديو  وتعمل بشكل مكثف على كل شيى تم الأعلان عنة , حيث أستمر الحدث لمدة ساعتين ودقيقتين حيث تمت تغطية كل منتجات Apple منها أجهزة iPhone الجديدة , بينما كانو يحتفلون ببيضة عيد الفصح .

رسالة مشفرة

الحساب الرسمي Apple على YouTube رفع فيديو كأي فيديو عادي على منصة YouTube لكن هذا الفيديو يحتوي على رسالة مخفية , عند تشغيل الفيديو لن تلاحظ ظهور الرسالة فهي ظهرت لعدة أجزاء من الثانية وكان ذلك في الدقيقة 1:23 ولا تستطيع ملاحظتها الى أذا قمت بتبطئة الفيديو ونريد أن نعرف بأنك شاهت هذة الرسالة أم لا شغل الفيديو أدناه وكتب في التعليقات أنك لاحظتها أم لا  .

الفيديو :

حيث كان شكل الرسالة عبارة عن خطأ “Error 09102019” كما يحدث في نظام ويندوز الشاشة الموت الزرقاء “Blue screen of death” أن الرسالة المخفية التي ظهرت في الفيديو على قناة Apple على YouTube كانت أيضاً تحتوي على رسالة مخفية مكتوبة على شكل أصفار , ولكتابة هذة الرسالة المخفية فأنك تحتاج الى وقت , ولتسهيل الأمر عليكم هذة هي الرسالة هي :

خطأ 09102019
هذة الرسالة للتفكير فقط , ولكن قد يكون لديك أي نوع من بيض عيد الفصح هنا لمحبي Apple الذين سيوقفون الفيديو.

أما ترجمة النص المشفر أعلاه والذي ستخدمنا فية محول أكواد ثنائي النص:
“أذان , لقد أستغرقت بعض الوقت لترجمة هذا ؟ نحن نحبك .”

موقع فك تشفير الرسالة

المصدر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : طريقة تغير أسم التطبيق والأيقونة وعمل نسخ معدلة من التطبيقات  مثل الكيم كاردن والناسخ وتطبيق VPN  - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد