بالفيديو : YouTude تنشئ الأزياء والمكياج لمنافسة Instagram‏

بالفيديو : YouTude تنشئ قسم خاص بالأزياء والمكياج لمنافسة Instagram‏
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

YouTude هو أكثر المنصات التي تجلب المعلنين والمستهلكين لعرض الأعلانات حيث يحتوي على عدة أقسام منها قسم ألعاب الفيديو والأفلام وغيرها أما اليوم فاليوتيوب يختبر قسم جديد خاص بالأزياء وهو موجة للمجتمع الذي يبحث عن الجمال والموضى ويعتبر هذا القسم مريحاً لجذب مزيداً من المعلنين ويكون مناسب لعرض الأعلانات .

أقرأ أيضاً : يوتيوب تعلن أطلاق خدمة YouTube PremiumوYouTube Music في 13 دولة

أقرأ أيضاً : حصري آلأن يوتيوب المدفوع YouTube Vanced PREMIUM مجاناً بدون الأعلانات على هاتفك

أقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو تحدي أكل أخطبوط على اليوتيوب لفتاة صينية لكن ماحدث مرعب

أقرأ أيضاً : تطبيق تخاف منة اليوتيوب وسوف يضرب الاعلانات بقوة تعرف علية وسوف تنصدم

وفي فيديو الأختبار تقول YouTude ” أن محتوى الأزياء هو تبويب جديد يجمع منشئي المحتوى المبدعين لدينا في مكان واحد وهو عالم الأزياء والموضة الأكثر جمالاً”ومن المتوقع أن تجلب القنوات الرسمية على اليوتيوب العلامات التجارية التي تهتم بالأزياء طريقاً جديداً لعرض المنتجات .

أنك لم تكن على درية كافية بما يعنية القسم الجديد YouTude/Fashion على يوتيوب حيث تبين آن لة مجتمع واسع والبعض من منشئي المحتوي أصبح من النوع المؤثر هذا ما جعل اليوتيوب تقوم بجمعهم في قسم خاص يدعى ” YouTude/Fashion” وهو قسم تجدة الى جانب YouTude الألعاب .

أن وضع منشئي المحتوى فيديوهاتهم في القسم المحدد هذا يسهل على المشاهدين العثور بشكل أسرع على مقاطع الفيديو التي تتكلم عن قسم معين ,وهذا يزيد من المشاهدات ويكون محط أنظار المعلنين.

أن أنشاء قسم الأزياء هو لمنافسة موقع التواصل الأجتماعي Instagram‏ الذي أصبح يجذب الكثير من الشركات لمختصة بالأزياء لعرض أعلاناتها وتجد YouTude أن قسم YouTude/Fashion سوف يدر المزيد من الأموال , ويتكون هذا القسم من مقاطع فيديو عن المكياج والملابس والأزياء وتغطي كل أخبارها .

في الوقت الراهن ان الموضى هي شيئ أساسي للمجتمع والكثير يبحث عنة وهذا ما تعنية اليوتيوب في أطلاقها قسماً خاصاً بلأزياء .

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن