تطبيق لتخصيص زر خفض ورفع الصوت في Pubge Mobile موبايل بدون شراء شفتات وبدون حظر على حسابك الأساسي

تطبيق لتخصيص زر خفض ورفع الصوت في Pubge Mobile موبايل بدون شراء شفتات وبدون حظر على حسابك الأساسي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع أنتشار لعبة Pubge Mobile أنتشرت في الأسواق الكثير من الأكسسوارات الخاصة بالتحكم في اللعبة وأستغلت الشركات ولع الناس باللعبة وقامت بطرح مجموعة من الأدوات للتحكم في أزار لعبة Pubge Mobile.

منها الشفتات ويد التحكم جوستك ويمكنك الأطلاع على معاينة جوستك خرافي من خلال الرابط بسعر مناسب وهي المصممة خصيصاً للعبة Pubge Mobile.

أقرأ أيضاً : تشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف ولعب لعبة Pubge Mobile بدون باند وبدون Root

أقرأ أيضاً : أداة مجانية وباللغة العربية لتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لكل الهواتف الذكية

أقرأ أيضاً : بدون تهكير ولا روت | أداة تثبيت السلاح وتحديد الهدف لعبة PUBG Mobile

أقرأ أيضاً : أفضل تطبيق VPN أنظر ماذا يفعل !!! لتخطي الباند في لعبة PUBG Mobile 

حيث تستطيع من خلال هذة الأضافات للتحكم في أطلاق النار ووظائف أخرى ، وبعد أستخدامها بشكل واسع الشركة تداركت الأمر وقامت بحظر حساب كل من تكتشفة يستخدم هذا النوع من الأكسسوارات لأنها تعتبرة خش في اللعب.

‏ أثناء بحثي المستمر عثرت عن طريق الصدفة تطبيق بمثابة شفتات مخصص للعبة ببجي ويدعم كل الألعاب وجميع نسخ ببجي ويشتغل على كل الهواتف، علماً أن التطبيق مجاني ، لتحميل التطبيق أنزل الى أسفل الصفحة حيث تجد رابط تنزيل التطبيق ، ثبت التطبيق بالطريقة المعروفة لدى كل المستخدمين .

كيفية أعداد التطبيق :

‏ الآن أفتح التطبيق وأعطة صلاحيات الوصول وصلاحيات الظهور فوق التطبيقات الأخرى ، أضغط على Volume Up على الشاشة لأضافة زر دائري على الشاشة يحتوي على علامة “+ “بمعنى رفع الصوت مع الضغط على زر رفع الصوت لتخصيصة ومن ثم أضغط على Volume Down على الشاشة لأضافة لك زر دائري يحتوي على علامة” -” بمعنى خفض الصوت مع الضغط على زر خفض الصوت لتخصيصة.
أعدادات تطبيق رفع وخفض الصوت لعبة ببجي موبايل
‏ تستطيع التحكم بكل زر من ناحية حجمة والشفافية من خلال تحريك المؤشرين الى اليمينةأو اليسار ، أفتح لعبة Pubge Mobile وحرك بأصبعك أحد الأزار وضعة على زر أطلاق النار في اللعبة أما الزر الثاني تستطيع وضعة مثلاً على زر القفز ، أزرار التحكم هذة الخاصة برفع وخفض الصوت تعمل مع أزرار رفع وخفض صوت الهاتف .
التحكم بالعبة ببجي موبايل عن طريق أزرار الصوت

عند الضغط على زر رفع الصوت تطلق النار وهكذا بالنسبة لزر خفض الصوت ، وهذا التطبيق يعتبر بديلاً ناجحاً للشفتات ويد التحكم ولا داعي لشراءها فهذا التطبيق يجعلك تضيف أزرار أضافية للتحكم في لعبة Pubge Mobile وبدون حظر على حسابك الأساسي أن أعجبكم التطبيق لاتنسو أن تشاركوة على مواقع التواصل الأجتماعي ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
< من هنا >

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن