صور مسربة تظهر التصميم النهائي لهاتف Huawei Mate 30 pro المرتقب بكامرة دائرية وباللونين الأخضر والأرجواني وحواف منحنية

صور مسربة تظهر التصميم النهائي لهاتف Huawei Mate 30 pro المرتقب بكامرة دائرية وباللونين الأخضر والأرجواني وحواف منحنية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسريب صور لا يعرف مصدرها لهاتف Huawei Mate 30 pro الصور تظهر تصميم الهاتف الجديد القادم من Huawei ربما تم تسريبها من مصانع الشركة .

أقرأ أيضاً : شركة Huawei تعلن رسمياً اليوم الجمعة عن نظامها HarmonyOS تحسباً لحدوث مشاكل مع الحكومة الأمريكية

أقرأ أيضاً : طريقة حصرية لتثبيت متجر هواوي على هواتف سامسونج والهواتف الأخرى/المنافس الأقوي Google play

أقرأ أيضاً : ماحقيقة خبر حظر تثبيت فيسبوك واتساب أنستكرام على هواتف Huawei الذي أصاب المستخدمين بالذعر

لم تعرض التسريبات أي من ملحقات الهاتف التي تأتي معة فقط صور مسربة للهاتف كان مصدرها الموقع الصيني Weibo حيث تشير الصور الى هاتفين هاتف بالون الأخضر وهاتف بالون الأرجواني مع ظهور الكامرة الخلفية لأحد الهواتف Huawei Mate 30 pro وهي على شكل دائري تحتوي على أربع عدسات مع وجود أداة أستشعار .

أما على الهاتف الثاني Huawei Mate 30 pro الظاهر في الصورة المسربة لوحظ مايسمى بالنوتش الذي يعرف بين المستخدمين “بالقذلة” بالتأكيد يحتوي هذا الجزء أعلى الشاشة حساسات الأستشعار والكامرة الأمامية .
تسريب صور لهاتف Hwawe Mate 30 pro
‏ أما حواف الهاتف من الأتجاهات الأربعة فهي منحنية كما واضح من الصور المسربة ، الشاشة من نوع AMOLED ذات حجم كبير يبلغ 6.71 بوصة ، ومن المتوقع أن يحتوي هاتف Huawei Mate 30 pro على عدة كامرات منها كامراتان ذات الحجم الكبير ما يقارب 40 ميكابيكسل اما المعالج فتشير التسريبات هو من نوع Huawei Krin 990.

‏  نظام الهاتف هو Android 10 والبطارية ذات حجم كبير نسبياً فهي بسعة 4200 ملي أمبير وكذلك ياتي هاتف Huawei Mate 30 pro مع شاحن سريع بقوة 55 واط وهو أول هاتف يدعم هذة القوة من الشحن.

‏ من المتوقع أن يتم أطلاق النسخة الجديدة من هاتف Huawei Mate 30 pro في 19 سبتمر من هذا العام.

‏ تبقى شركة Huawei أحدى أكبر الشركات المصنع في العالم حيث تنحى منحاً أيجابياً متصاعداً رغم العقوبات والحرب عليها من قبل الحكومة الأمريكية .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن