تطبيق للتحكم بوقت أرسال الرسائل SMS القصيرة لحل مشكلة أرسالها عن الطريق الخطأ وتحديد وقت أرسلها أو حظرها

تطبيق للتحكم بوقت أرسال الرسائل SMS القصيرة لحل مشكلة أرسالها عن الطريق الخطأ وتحديد وقت أرسلها أو حظرها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن رسائل SMS القصيرة يعتبرها البعض طريقة تقليدية للتواصل وكانت لها شعبيتها في الماضي عندما كان لاوجود للهواتف الذكية ، لكن مازال بعض المستخدمين يستخدمها للتواصل في الحالات الطارئة التي تكون فيها خدمة الأنترنت غير موجودة ، عند كتابة رسالة قصيرة SMS عبر التطبيق الرسائل الأفتراضي الموجود على أغلب الهواتف الذكية التي يكون نظامها Android .

أقرأ أيضاً : تجسس على أي هاتف  برسالة SMS على رقمة الهاتفي فقط

أقرأ أيضا : حل مشكلة عدم أرسال الرسائل sms لجميع هواتف الأندرويد

أقرأ أيضاً : كيفية الحصول على سجل المكالمات لأي رقم هاتفي ولسنوات مضت 2019

أقرأ أيضاً : أحصل على رقم أمريكي حقيقي مجاناً/لتفعيل الواتساب والأتصال بكل دول العالم مجاناً

بعد أكمال كتابة الرسالة القصيرة SMS وتريد أن ترسلها الى صديق عزيز عليك فبمجرد الضغط على أرسال ترسل الرسالة مباشرة وتصل الى الشخص المعني لكن بعد ثواني تكتشف أن الرسالة فيها خطأ أو كان التعبير غير جيد لكن بعد فوات الأوان أرسلت الرسالة .

هذة المشكلة يقع فيها الكثير وربما أنت منهم عزيزي الزائر ، وبوجود التطبيقات المجانية المتوفرة على Google Play يمكن حل مشكلة الرسائل القصيرة SMS وأعطائنا وقت كافي للتفكير في الرسالة SMS قبل أرسالها ، حيث التطبيق الأفتراضي الموجود في الهواتف يفتقد الى الكثير من الميزات التي يحتاجها المستخدم العادي .
التحكم في أرسال الرسائل SMS
‏ أذا كنت قد عانيت من مشكلة أرسال رسالة قصيرة SMS وكتشف في ما بعد أنها هنالك فيها خطاً فننصحك بهذا التطبيق المخصص للرسائل القصيرة SMS الذي رابط تحميلة أسفل التدوينة ، تستطيع جعل هذا التطبيق هو تطبيق الرسائل الأفتراضي حيث يحل  هذة المشكلة التي ذكرنها أعلاه .

‏ عند أستخدام التطبيق وكتابة رسالة يمكنك التحكم في وقت أرسالها مثلاً من 1 الى 20 ثانية ، حيث أنك عندما تضغط على أرسال يظهر هنالك مؤشر يعلمك بالفترة الزمنية ألتي أخترتها ، وعندما تكتشف أن الرسالة فيها خطأ أو تريد التراجع عن أرسالها يمكن ألغاء الأرسال أو تحديد وقت الأرسال أو حظر أرسال الرسائل SMS .
حل مشكلة الرسائل القصيرة SMS
‏التطبيق بسيط ويحل لك مشكلة عدم أرسال الرسائل في بعض هواتف Samsung وتستطيع أستخدامة كتطبيق رسائل SMS أفتراضي لما يمتلكة من مميزات غير موجودة في تطبيق الرسائل الأفتراضي.

هل واجهت هذة المشكلة وهي أرسال رسالة عن طريق الخطأ الى شخص عزيز عليك أذكر تجربتك بتعليق وشارك التدوينة مع أصدقائك .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق المستخدم :
On Second Thought

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن