قل وداعاً لضعف الأنترنت!!! تطبيق رهيب لتسريع الأنترنت | ألعب Pubge Mobile بسرعة الصاروخ

قل وداعاً لضعف الأنترنت!!! تطبيق رهيب لتسريع الشبكة | ألعب Pubge Mobile بسرعة الصاروخ
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق جديد لتسريع الأنترنت على الهاتف الذكي في البلدان التي تعاني من مشكلة ضعف شبكة الأنترنت كما هو الحال في العراق ، مشكلة ضعف الأنترنت من المشاكل التي تغضب المشتركين في الخدمات سواء كانت خدمة بيانات الهاتف أو خدمة الواي فاي .

أقرأ أيضاً : أتصل بشبكات 5G  وتمتع بسرعة فائقة للأنترنت في أي بلد !!! تطبيق 5G VPN لرفع الحظر عن لعبة PUBGE وتطبيقات الأتصال والمواقع

أقرأ أيضاً : تطبيق صادم !!! لتسريع الأنترنت وتوفير طاقة البطارية وحماية الهاتف الذكي

أقرأ أيضاً : قياس سرعة الأنترنت وتسريعة وأكتشف أماكن قوتة بهاتفك الذكي

حتى في البلدان ذات خدمة أنترنت جيدة يكون هنالك ضعف فيها في أوقات الذروة وقبل كل شيئ نوضح لكم هذة المعلومة قبل البدأ في شرح هذا التطبيق ، أن كل التطبيقات الموجودة على الهاتف تستهلك قسم من خدمة الأنترنت لديك حيث الفيسبوك يحتل صدارة التطبيقات في أستهلاك الأنترنت ولتوضيح المعلومة أكثر مثلا ً الفيسبوك يستهلك 20% تويتر 10%يوتيوب 5% وهكذا الأمر مع التطبيقات الأخرى.

هواتف ذكية

كلما زاد عدد التطبيقات في هاتفك زادت كمية أستهلاك الأنترنت وبالتالى قد تعاني من مشكلة أنقطاع الشبكة الأنترنت أو ضعفها وكل التطبيقات الموجودة في هاتفك تستهلك الأنترنت في خلفية الهاتف وربما أنت لم تكن لديك دارية بذلك حيث تلاحظ ذلك عند لعب لعب Pubge  Mobile من خلال التقطيع وأرتفاع البنك وهو مؤشر جودة الأنترنت في لعبة ببجي.

تسريع الأنترنت
‏ ولتسريع خدمة الأنترنت على هاتفك الذكي ولعب الألعاب بدون مشاكل والتحكم الكامل في التطبيقات من حيث أستهلاك الأنترنت أنزل الأن الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد رابط تطبيق لتسريع الأنترنت على الهاتف حملة وثبتة وأفتحة.

تسريع شبكة الأنترنت والتحكم بها

كيف يعمل التطبيق:

‏ فائدة التطبيق هو التحكم في أستهلاك الأنترنت من قبل التطبيقات حيث يقوم بقطع الشبكة عنها وبالتلي لاتستطيع التطبيقات الأتصال من جديد بالأنترنت ، عندما تريد لعب اللعبة ببجي قم بأيقاف أتصل كل التطبيقات وترك فقط Pubge  Mobile ، أي أن لعبة ببجي هي التطبيق الوحيد المتصل بالشبكة الخدمة لديك يدعم التحكم ببيانات الهاتف وخدمة الأنترنت ، التطبيق يعمل على قطع الأنترنت عن أي تطبيق تريدة ولن يتصل مجدداً الى أذا قمت أنت بأعادة أتصالة بخدمة الأنترنت .
أفضل تطبيق تسريع الأنترنت
‏ التطبيق غير موجود على كوكل ، ستكون قوة الأنترنت موجهة لتطبيق واحد فقط على هاتفك وهو الوحيد الذي يستهلك جزء بسيط من الأنترنت وبذلك تجد أن Pubge  Mobile  تعمل بشكل سريع وبدون مشاكل مثل التقطيع وأرتفاع الاك .

‏ليس فقط يسرع Pubge  Mobile وأنما تستطيع توجية الأنترنت لأي تطبيق على هاتفك الذكي مثلاً أذا كانت الخدمة الأنترنت ضعيفة وتريد تشغيل اليوتيوب أقطع الأنترنت عن كل التطبيقات وتركة فقط لليوتيوب ، هذا التطبيق يعتبر حل جذري لضعف خدمة الأنترنت خصتاً في وقت الذروة .

‏ أن أعجبك التطبيق أدعمنا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي وأخبر بة أصدقائك .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة تسريع الأنترنت ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن