المتجر الأقوى لتحميل التطبيقات والألعاب المكسورة والمجانية وكل نسخ Pubge Mobile

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند تحميل لعبة أو تطبيق من متجر Google Play قد تصادفك مجموعة من المشاكل كالتطبيق غير متوفر في بلدك أو هذا العنصر غير متاح أو جهازك غير مدعوم ، أن التطبيقات والألعأب التي تظهر عليها هذة المشاكل هي في الأساس يمكن تثبيتها على الهاتف الذكي أذا قمنا بتحميلها من خارج متجر كوكل بلي وهذا يتبع سياسة Google Play .

أقرأ أيضاً : المتجر الروسي لتنزيل الألعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة النسخة Pro 

أقرأ أيضاً : متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً/كوكل بلي مهكر /ألعاب وتطبيقات مهكرة

أقرأ أيضاً : متجر Tap Tap النسخة الأنكليزية لتحميل الألعاب المدفوعة والمكسورة

أقرأ أيضاً : المتجر ومحاكي الصيني Ex Emulator لتحميل الالعاب المهكرة Android Sp2,3,4 | Xbox

على العموم أذا كنت تعاني من هذة المشاكل وربما صادفت واحدة منها فيمكنك التخالص من كل المشاكل التي تواجهك في عملية تحميل وتثبيت التطبيقات عن طريق تحميل هذا المتجر المهكر لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً رابط التحميل في أسفل هذة التدوينة حملة وثبتة ، المتجر جديد وحصري وهو أفضل متجر لعام 2019 على الأطلاق .

‏لغة المتجر هي العربية فهو متجر أحترافي وهذا الشرح الأول لة على الأنترنت ، تم تصنيف المتجر الى خمسة تصانيف وهي التطبيقات والألعاب وJUST IN وأفضل التطبيقات وأفضل الألعاب ، ونأتي الى التعرف عليها واحدة تلو الأخرى .

أفضل التطبيقات

التطبيقات :

يضم المتجر مئات التطبيقات المدفوعة والمكسورة والمجانية بعضها غير موجود على كوكل بلي وهي متنوعة فمنها تطبيقات الأدوات المساعدة للعبة ببجي وتطبيقات الفيديو وتطبيقات الطقس والمسيقى وتطبيقات الأطفال وغيرها الكثير من التطبيقات تستطيع أكتشافها بعد تحميل التطبيق ، كل التطبيقات حديثة الأصدارات وتعمل بشكل جيد على هاتف الذكي .

أفضل الألعاب

ألألعاب :

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الالعاب المكسورة والمجانية ومختلفة الأنوع حيث نجد الألعاب الأركيد وألعاب المغامرات وألعاب الرياضة والسباقات وجميع نسخ اللعبة العالمية ببجي ، تستطيع تحميل لعبة ببجي الصينية وببجي الكورية والفتنامية ولايت .



أهم التطبيقات:

أذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات فهذا التبويب هو الأفضل لكل حيث تم أختيار أحسن التطبيقات أعتماداً على عدد التحميلات والعدد التقيمات الحاصة عليها ، البعض منها مجاني والبعض الآخر مدفوع والعجيب كلها نسخ Pro وذات أصدارات حديثة وجديدة .

أفضل أدوات Pubge Mobile

أهم الألعاب:

هذا التبويب هو الذي يبحث عنة المستخدمون لذلك تم وضع فية أفضل الألعاب والأدوات التابعة لها كل مافيها مجاني سواء كانت مدفوعة أو مجانية تصنف الألعاب في هذا القسم على أنها أقوى الألعاب حيث نجد في الصدارة لعبة ببجي موبايل التي هي تحتل الصدارة على هذا المتجر مع

توجد كل الأدوات التي تساعدك في تحسين رسومات جودة هاتفك وكذلك الأدوات المهكرة الممنوعة نجدها في المتجر المهكر ، وتكون أنت الأول من يحصل عليها من خلال تحميل هذا المتجر. نتمنى أن تشارك هذة التدوينة على الفيسبوك وتويتر لتصل الى الكثير من المستخدمين وأخبر أصدقائك بهاذا المتجر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل المتجر :
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد