أربح 100 دولار وأشحن شدات ببجي مجاناً فقط في اللعب بهذة اللعبة !!!

أربح 100 دولار وأشحن شدات ببجي مجاناً فقط في اللعب بهذة اللعبة !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نقضي أوقات طويلة في لعب الألعاب فهي تعطي المتعة للتخلص من ضغوطات الحياة ونعيش في عالم ثاني مليئ بالمغامرات .
يأخذنا اللعب الى حدود الخيال دون أن ندرك ولو للحظة أن الوقت أثمن من أن نهدرة في لعب الألعاب التي لا فائدة منها ، هنالك فئة من المهوسين في الألعاب يربحون ملايين الدولارات على اليوتيوب ومنصات أخرى متخصص بالألعاب، فهو يمتلكون نبرة صوت مميزة وشكلاً جذاباً وهم لاعبون محترفون فيجنون المال .

أقرأ أيضاً : أربح رصيد Google Play من شركة كوكل مجاناً ويومياً بدون تعب!!!

أقرأ أيضاً : بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

‏أقرأ أيضاً : طريقة لا يعرفها الكثير لربح بطاقات Google Play وبطاقات PayPal وبطاقات Amazon مجاناً

أقرأ أيضاً : أشحن حسابك في Google Play مجاناً ويومياً !!!سارع قبل أغلاق الثغرة| 10-40-50 دولار كل يوم

‏ أما أذا كنت لا تمتلك المهارات الكافية للعب والربح هيا نأخذك في تدوينة اليوم الى لعبة تربح من خلالها 100 دولار أمريكي فقط بلعبها ، حيث أنها مجانية وصادقة ربط التحميل في الأسفل حملها وبعدها ثبتها على هاتفك ، اللعبة فيها عدد كبير من المراحل كلما تلعب أكثر تربح أكثر .


‏كيف تربح المال من اللعبة:

يعطونك المال مقابل مشاهدة الأعلانات التي تكون على شكل مقاطع فيديو شاهد أعلانات أكثر تربح أرصدة Google Play أكثر ، أما طريقة اللعب في عبارة عن طير تتحكم به بحيث الا يصطدم في الطيور ذات اللون الأحمل وهنالك وسائل تسريع وزيادة طاقة الطير للتقدم وجتياز المرحل ، عندما تظهر بطاقة كوكل بلي بحجم صغير على أحد جوانب شاشة هاتفك فأعلم أن هاتفك يدعم هذة اللعبة .
ألعب وأربح مجاناً
‏ تستطيع أستغلال هذة اللعبة في أوقات فراغك وربح الأرصدة من كوكل بلي لشحن شدات ببجي مجاناً ، بعد بلوغ المبلغ 100 دولار أمريكي يرسل اليك رمز القمة للحساب الخاص بك ، كمية المال الذي تربحة يعتمد عليك كلما لعبت وشاهت الكثير من الأعلانات فسوف أضمن لك أن تربح 100 دولار بوقت قصير .
أربح شدات ببجي مجانا
‏ أن كنت لا تصدق فجرب ليوم أو يومين لتصل الى المبلغ المحدد حيث يتم أرسال الرمز والدفع لك وبهاذة اللعبة البسيطة والسهلة تربح المال بشكل كبير من دون أن تبذل مجهود .

‏ نتمنى أن تعجبكم هذة اللعبة وتربحو منها وتشحن شدات ببجي مجاناً الكثير بحاجة الى المال لماذا لا تخبر أصدقائك بهذة اللعبة حتى يربحو منها وشارك الموضوع في الفيسبوك وتويتر لتصل الى الكثيرين وتكون أحد المشاركين في فعل الخير .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على اللعبة وكيفية الربح منها ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل اللعبة .

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن