الحل الجذري لمشكلة التقطيع وتأخر ظهور المباني في لعبة Pubge Mobile

الحل الجذري لمشكلة التقطيع وتأخر ظهور المباني في لعبة Pubge Mobile
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ببجي موبايل اللعبة الأعظم في تاريخ الألعاب وأصابة الشباب بهوس الجنون ، للعبة عجيبة ذات مغامرات واقعية تسيطر على العقول وتترك أثر نفسي سلبي أو أيجابي لكل من يلعب بها ، لكنها لا تخلو من المشاكل حالها حال أي لعبة.

فمشكلة التقطيع ومشكلة تأخر ظهور المباني بعد النزول على الأرض بواسطة المظلة ، قد تنزل في مكان كثير الأعداء من جميع الأتجاهات مثل الحاويات التي تعد من أشد الأماكن ضراوة، قد تصاب بنوع من الأرباك عندما تحدث لك هذة المشكلة كأنك نزلت في كوكب آخر.

أقرأ أيضاً : حمل اللعبة التي تقضي على ببجي موبايل !!!Call of Duty Mobile جربها قبل موعدها الرسمي وحل مشكلة عدم تشغيلها

أقرأ أيضاً : بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج VIP المدفوع لتهكير لعبة ببجي يستخدمة اليوتيوبر أختراق الجدران القفز العالي تثبيت السلاح كشف الأماكن

أقرأ أيضاً : أداة لتشغيل وتسريع لعبة Pubge على الأجهزة الضعيفة بجودة 4K وبرسومات 60 fps وبدون باند

فتلاحظ أنعدام أو تأخر ظهور المباني من حولك مع سماع أصوات أطلاق النار والأعداء يقتربون وأنت مكتوف الأيدي تنتظر بفارغ الصبر زوال المشكلة لتشاهد ماحدث وتقول في نفسك هل مازلت على قيد الحياة أم قتلت ؟ .
حل مشكلة التقطيع في لعبة ببجي
‏تأتيك نوبة من الغضب ربما تكون سبب تحطيم هاتف الذي أشتريتة بشق الأنفس ، وحرصاُ منا نضع لكم رابط في الأسفل لتحميل أداة مجانية تحل كل المشاكل من التي تؤدي الى تقطيع في لعبة Pubge Mobile وأنعدام ظهور المباني ، بعد التحميل والتثبيت وفتح الأدة أختر نوع اللعبة المثبتة على الهاتف ونقصد هنا Pubge Mobile فهي تدعم لعبة ببجي الفتنامية والكورية والصينية والعالمية والنسخة الخفيفة لايت.
حل مشكلة تأخر ظهور المباني في لعبة ببجي
‏ أما باقي الأعدادات فيتم ضبطها على نوع الهاتف أن كان هاتف يمتلك عتاد قوي فأختر القيم الأعلى أما أذا كان الهاتف منخفض الأمكانيات وضعيف أختر القيم الأدنى ، بعد عمل كل الأعدادات أضغط APPLY في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف سوف تظهر لك واجهة صغيرة في وسط الشاشة تحتوي على خيارين خيار تحميل أداة ثانية وهي مدفوعة لتسريع لعبة ببجي أو أذا كنت لا تريدها أضغط على RUN GAME للدخول على Pubge Mobile وقارن بين قبل وبعد أستخدام الأداة .

‏العب الان مع أستخدام هذة الطريقة بدون تقطيع وسرعة كبيرة ، نتمنى أن تحل هذة الطريقة مشاكل Pubge Mobile موبايل وأن أعجبتكم لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

لتتعرف أكثر على الأداة شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة


 

رابط تحميل الأداة :
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن