أداة تهكير سرعة Pubge Mobile ورفع الرسومات وخفض الاك غير موجودة على Google Play

أداة تهكير سرعة Pubge Mobile ورفع الرسومات وخفض الاك غير موجودة على Google Play
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة البسيطة والتي هي عن أفضل أداة حقيقية لتسريع لعبة Pubge Mobile وتستخدم لرفع رسومات اللعبة ورفع Fps للعبة الى 60 أطار في الثانية الواحدة ، بعد تثبيت الأداة من الروابط أسفل هذة التدوينة وتثبيتها.

أقرأ أيضاً : أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظر

‏أقرأ أيضاً : تحميل برنامج VIP المدفوع لتهكير لعبة ببجي يستخدمة اليوتيوبر أختراق الجدران القفز العالي تثبيت السلاح كشف الأماكن

‏أقرأ أيضاً : أداة مجانية وباللغة العربية لتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لكل الهواتف الذكية

علماً أنها لا تحتاج الى أعدادات لكي تعمل على الهاتف هي تختار أعداداتها تلقائياً فهي تعرف نوع الجهاز ومواصفاتة وعن طريق ذلك تختار الأعدادات المناسبة ، أذا كان في حوزتك هاتف متوسط أو هاتف ضعيف فلا تخف الأداة تعمل عليها جميعاً ، الأداة باللغة العربية مما يعطيك فرصة أكبر لفهمها .


ضبط الأعدادات :

‏عندما تفتح الأداة فعل خيار “لعبة المساعدة” وسمح لها بالعمل على الهاتف وكذلك العمل على التطبيقات ، الأن أضغط على “GFX” للدخول الى أعدادات الأداة، أنت لا تغير أي شيئ من الأعدادت أترك الأداة تعمل وتضبط الأعدادات بنفسها ، ومن ثم أضغط على “إطلاق بوبجي” للدخول الى لعبة Pubge Mobile المثبتة على الهاتف الذكي الذي بحوزتك .
أداة تسريع ببجي
‏ أن هذة الأداة حصرية وغير موجودة على Google Play لأنها أداة حقيقية وتجعل لعبة ببجي كالصاروخ ، لاحظ الفرق الكبير بعد وقبل تثبيت الأداة ، من الآن أنسى وجود لاك أو تقطيع وأنت تلعب لعبة ببجي موبايل.


‏فوائد الأداة الأخرى:

‏ لهذة الأداة فوائد كبيرة لهاتفك فهي ترفع الرسومات أذا كان الهاتف ضعيف وتبرد الجهاز بتخفيض درجة الحرارة وتسريع الجهاز الى حد لا يمكنك أن تتصورة ، تتميز هذة الأدة عن غيرها من الأدوات بقوتها في التسريع اللعبة وتكاد تفقد السيطرة على التحكم بالاعب بسبب السرعة الرهيبة والجنونية ، هذة الأداة مصرح بها للعمل على لعبة ببجي فهي تعمل على مساعدة الهاتف الذكي على تشغيل لعبة ببجي موبايل.

‏أذا كان لديك أي أستفسار عن هذة الأداة أكتب بتعليق أسفل التدوينة ونحن نجيبك بسرعة وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية التدوينة.

لتتعرف أكثر على الأداة شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة :
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن