أداة مدفوعة لكشف أماكن العدو عن بعد في لعبة Pubge Mobile الأداة صادقة بنسبة 100% بدون حظر

أداة مدفوعة لكشف أماكن العدو عن بعد في لعبةPubge Mobile الأداة صادقة بنسبة 100% بدون حظر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة Pubge Mobile الأسطوية التي أستهوت عقول الشباب والأطفال والصبايا ولتي يعتبرها البعض متعة لا حدود لها والبعض الآخر يعتبرها نقمة نزلت على العالم من حيث لا يدري ، واجهت لعبة Pubge Mobile مشاكل كثير فقد حظرت في الكثير من البلدان أخرها الأردن .

أقرأ أيضاً :أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظر

أقرأ أيضاً : تهكير لعبة ببجي بدون باند على حسابك الأساسي أنتينا تسريع تثبيت السلاح أزالة عشب

أقرأ أيضاً : تهكير لعبة PUBG Mobile آخر أصدار أزالة الأشجار السرعة تحديد الهدف والتلوين وغيرها الكثير

أقرأ أيضاً : أداة كشف أماكن الدروب وأماكن العدو والأسلحة والذخيرة والمؤن داخل لعبة Pubge Mobile

لكل لعبة منافع ومضار بالطبع هذا هو حال جميع الألعاب ولمعرفة فوائد ومضار لعبة ببجي أدخال على الربط ، الشركة المالكة للعبة Pubge Mobile أتخذت تدابير للمحافظة على لعبتها من أن تحظر في بلدان جديدة فعملت على تحديد ساعات اللعب ، لكن المشكل في لعبة Pubge Mobile أنها تعاني من سهولة تهكيرها بأستخدام برامج وملفات ، وتختلف وجهات النظر بين الاعبين حيث من يقول أن للشركة ذراعاً في بيع هذة البرامج للربح فبعض هذة البرامج يبلغ سعرة أكثر من 3000 دولار والذي يسمى VIP أي أنك لن تحصل على حظر من الشركة فهو مدفوع .
كشف أماكن العدو
‏ نحن لا نشجع على أستخدام هذة البرامج لأنها تفسد متعة اللعبة ، لكن هنالك من يعاني من ضعف أمكانيات الهاتف الذي يملكة فهو لا يستطيع شراء هاتف جديد ذو مواصفات عالية لأنة يدرك أن المال الذي ينفقة على شراء هاتف أولا بة أن يصرفة في شراء مستلزمات ضرورية ، لذلك ظهر نوع جديد من الأدوات مخصص للهواتف الذكية ذات المواصفات المتدنية الضعيفة تسمى” Pubge Tools ” والتي تعمل على تحسين رسومات الألعاب وتسريعها.

‏ من بين الأدوات أخترنا لكم أداة حقيقية وصادقة وبدون نقاش الأداة رابط تحميلها أسفل هذة التدوينة ونرجو تحميلها من هذا الرابط فقط لأنها مدفوعة لها أشتركات شهرية ، بعد تحميل الأداة ثبتها على الهاتف وأذا طلب منك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ففعلة لأنها بصيغة apk ، بعد فتح الأداة فعل خيار ظهورها على التطبيقات الأخرى ، في بداية صفحة الأداة أضغط على “START GAME” للدخول الى لعبة Pubge Mobile.
كشف أماكن الأشخاص
‏ الفائدة الرئسية للأداة هي كشف أماكن العدو عن بعد قبل ظهور الآثار على الخارطة وذلك بظهور سهم باللون الأحمر يشير الى أتجاة أطلاق النار وهو مكان أحد الأعداء ، لتتخذ التدابير اللازمة للمحافظة على نفسك من أن تقتل ،عند تشغيل الأداة تظهر أيقونة على سطح الشاشة على لعبةPubge Mobile وهذا دليل لأشتغال الأداة بنجاح على هاتفك .
كشف أماكن العدو الأسلحة والدروب والذخيرة
‏ أما الفائدة الثانوية من الأداة تدلك على أماكن وجود الأسلحة والدروب والذخيرة والمؤن على الخارطة ولكل لون يدل على شيئ على الجزيرة ، وكذلك تحديد أماكن وجود الأعداء بكثافة على بعض الأماكن على الجزيرة لتجنب الدخول اليها وأنت غير مستعد وكذلك مساعدة فريقك بعدم الأقتراب منها .
أداة تثبيت السلاح
‏ الأداة ذات أعدادات تلقائية تعمل مع تشغيل اللعبة Pubge Mobile يضاف الى ذلك تثبيت السلاح فهي تغير مؤشر الرمي للسلاح وتجعلة أكثر وضوحاً وهنالك الكثير من أنواع المؤشرات للسلاح فمنها على شكل “+”والمربع أضافة الى أشكال أخرى ، الأداة تم تطوريرها من قبل مطورين أكفاء للعمل على كل الهواتف الذكية ذات نظام Android مهما كانت قوية أو متوسطة أو ضعيفة ، ويستحيل أن تحصل على حظر بسبب أستخدام هذة الأداة هي فقط أداة مساعدة للهاتف الذكي .

‏أن واجهتك أي مشكلة في تشغيل الأداة فننصحك بكتابة تعليق أسفل التدوينة تبين بة مالمشكلة وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية التدوينة وأخبر أصدقائك بهذة الاداة المدفوعة .

لتتعرف أكثر على الأداة شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن