كيف تحول هاتفك لجهاز أنذار وكامرة مراقبة لحماية منزلك من اللصوص !!! والتحكم بة عن بعد طول فترة غيابك

كيف تحول هاتفك لجهاز أنذار وكامرة مراقبة لحماية منزلك من اللصوص !!! والتحكم بة عن بعد طول فترة غيابك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل تطبيق يقدم خدمة معينة ، فتطبيق الفيسبوك هو موقع للتواصل الأجتماعي وكذلك الواتساب هو تطبيق للتراسل الفوري ، لكن تطبيق لحمايتك من السرقة ! فعلاً غريب ، نعم عزيزي الزائر هذا التطبيق الذي رابط التحميل الخاص بة أسفل التدوينة .

تحويل هاتفك الى كامرة مراقبة

التطبيق يحول هاتفك الى جهاز أنذار وكامرة مراقبة في الوقت ذاتة ، حمل التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي ، أذا كنت تريد حماية منزلك أو مكتبك أو محلك أو أي مكان من اللصوص فبأمكان هاتفك القيام بذلك وبفاعلية حيث يستخدم التطبيق مستشعرات الهاتف للألتقاط أي حركة قريبة منة ويصدر أنذار حقيقي ، أيضاً يستطيع التطبيق تحويل هاتفك الى كامرة مراقبة تعمل 24 ساعة طوال الأسبوع لمراقبة المكان وحمايتة من اللصوص.

أقرأ أيضاً : أداة كشف أماكن الدروب وأماكن العدو والأسلحة والذخيرة والمؤن داخل لعبة Pubge Mobile

أقرأ أيضاً : بكامرة هاتفك أصبح رسام محترف !!!

هذة الوظيفة التي يقدمها التطبيق مجانية بدون أي مقابل ، فقط ثبت التطبيق في المكان الذي تريد مراقبتة وحمايتة ، فتقوم الكامرة بتصوير المكان وعند مرور أي جسم غريب من أمامها فأنها تصدر أنذار ذو صوت قوي جداً ، يعمل التطبيق لمدة 10 ساعات تصوير وأذا كنت تريد أستخدامة أكثر أوصلة بالشاحن للعمل لفترة أطول ، يعمل التطبيق والشاشة مغلقة لتوفير شحن البطارية ، أستخدم هاتفك الخاص لمرقبة منزلك أثناء فترة النوم أو راقب منزلك بصورة مستمرة بأستخدام هاتف ثاني قديم ليس بحاجة لة وأوصلة بمصدر للطاقة لكي يشتغل بصورة مستمرة .

تطبيق لتحويل هاتفك لجهاز أنذار
‏ راقب منزلك عن بعد بهاتف أخر مثبت بة نفس التطبيق ويتصل بة مباشرة ويفتح الكامرة عن بعد ، يجب أن يكون الهاتف يحتوي على بطاقة SIm مفعل بها خدمة الأنترنت ليكون على أتصال دائم ، أفضل من أستخدام شبكة الواي فاي المنزلية المعرضة للأنقطاع في أي وقت ، يرسل لك التطبيق رسالة بريد إلكتروني عند أطلاق صفارة الأنذار بسبب وجود شخص بالقرب من الهاتف .

‏التطبيق يحميك من المتطفلين الذين يحاولون أستخدام الهاتف من دون أن تدري ، التطبيق قادر على حمايتك بنسبة 100% فهو يصدر صوت بمجرد دخول شيئاً غريباً مدى التصوير حول الهاتف وبجميع الأتجاهات،وبعبارة أخرى الهاتف كامرة مراقبة وجهاز أنذار في نفس الوقت.

‏ التطبيق يعمل على الأصدارت القديمة من الهواتف ذات أصدار 2,2 من نظام أندرويد، من الممكن أن تستخدم هاتف قديم لمراقبة المكان بصورة مستمرة ولفترات طويلة ، أن أعجبكم التطبيق أذكرو رئيكم في التعليقات فهو يهمنا وشارك التدوينة على حسابك في الفيسبوك وتويتر وأخبر أصدقائك المقربين .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن