تحديث جديد لتطبيق YouTube يدعم البث المباشر لشاشة الهاتف الذكي ميزة لم يتم الأعلان عنها

تحديث جديد لتطبيق YouTube يدعم البث المباشر لشاشة الهاتف الذكي ميزة لم يتم الأعلان عنها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعمل بث مباشر على YouTube ومن قناتك أنت بحاجة الى تطبيق طرف ثالث متمثل بمنصة للبث على الحاسوب لتستطيع بث سطح المكتب لعمل شروحات هذا بالنسة للحاسوب ، أما الهواتف فعلينا تثبيت تطبيقات لعمل بث مباشر على قناتنا على YouTube.

YouTube تطلق ميزة بث شاشة الهاتف

وقد تكون هنالك خطورة على حسابنا بعد أعطائها صلاحية الدخول وتكون الخصوصية في خطر وربما تتجسس علينا هذة التطبيقات ونحن لم نكن نعلم بذلك ، لكن مع التحديث الجديد لتطبيق اليوتيوب ، Google أضافة ميزة جديدة وهي بث شاشة هاتفك مباشرة من على نفس التطبيق من دون أن تحتاج الى تثبيت تطبيقات لبث شاشة هاتفك .

أقرأ أيضاً : يوتيوب تعلن أطلاق خدمة YouTube PremiumوYouTube Music في 13 دولة جديدة تشمل الأن أكثر من 60 دولة

لم يتم الأعلان عن هذة الميزة الجديد لا من Google ولا من قبل YouTube ، أكتشفت هذة الميزة على منصة مطوري Xda-developers من قبل أحد المطورين ، تعمل شركة Google على أتحاحة البث المباشر لشاشة الهاتف الذكي وهو يعتبر دعماً لتشجيع بث محتوى الألعاب.



وعلى الشركات تحديث أجهزتها لأستخدام هذة الميزة ، لتظهر لك  ميزة بث شاشة الهاتف يجب تحديث تطبيق YouTube الى آخر أصدار وهو 14.31.50 وتستطع تحميلة من خلال الرابط ويكون جهازك أحد الأجهزة المدعومة التي نظام تشغيلها أعلى من نظام مارشميلو أي الأصدار 6 من نظام أندرويد ، أضافة الى أن تحتوي قناتك على 1000مشترك ، هذة الميزة الجديدة التي لم يتم الأعلان عنها بشكل رسمي لكنها متوفرة على تطبيق اليوتيوب ، الميزة تخلصنا من البحث عن تطبيقات البث المباشر والتي تستخدم حساباتنا رغماً عنا.

طريقة البث المباشر لشاشة الهاتف الذكي

كيفية عمل البث المباشر:

‏الآن عندما تريد عمل بث مباشر لشاشة هاتف فقط أضغط على علامة الفيديو في الزاوية العليا اليسرى من شاشة تطبيق YouTube بعدها بعدها أختر البث المباشر وضغط على رمز الهاتف وأختر عنوان الفيديو ووصف ويمكنك تحديد الموقع الجغرافي  وبعض الأعدادات الأخرى الخاصة بالبث المباشر  مثل نوع الفيديو وتحقيق الدخل وبعد الأنتهاء أضغط على التالي وبعدها حدد وضعية الهاتف أفقي أو  عمودي وأستمتع بالبث المباشر من على شاشة هاتفك   كما في الصور أعلاه .

الأن بأمكانك أجراء بث مباشر لشاشة هاتفك على قناتك لعمل الشروحات ولعب الألعاب من دون أن تثبت تطبيقات للبث المباشر ، هل تعمل معك الميزة أذكر ذلك بتعليق وأخبر أصدقائك بها على الفيسبوك وتويتر.‏

‫0 تعليق

اترك رد