Google تختبر ميزة تقيم التطبيقات من داخل التطبيق دون مغادرتة الى متجر Google Play

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر تقيم التطبيقات على متجر Google Play مهم جداً للمطورين وأصحاب هذة التطبيقات , لأنها تعطيهم معلومات عن تطبيقاتهم المرفوعة على المتجر وتتكون هذة التقيمات على شكل نجوم وتعليق ولايك وكلما أرتفعت تمثل نجاح التطبيق من ناحية الخدمة التي يقدمها وذو حماية جيدة .



عند تقيم تطبيق معين يتم نقلك الى Google Play وهذا أحد الأسباب التي التي تؤدي الى عدم تقيم التطبيق , نظرت Google بجدية بحل هذة المشكلة وقررت أنها تجعل التقيم من داخل التطبيق من دون مغادرتة وهذا يزيد من تقيم التطبيقات لأن الغالبية العظمى من المستخدمين لا يقيمون التطبيقات لذات السبب وهو الخروج من التطبيق , كماء جاء في مركز مطوي التطبيقات XDA-Developers على مربع حوار داخل نفس التطبيق وتشير الميزة الجديدة التي تعمل على تقيم التطبيقات دون مغادرتها.

أقرأ ايضاً :مشكلة التنزيل معلق في متجر Google Play وكيفية حلها بخطوات بسيطة

أنا متأكد من أنكم واجهتم نافذة منبثقة على أي تطبيق تحملونة من Google Play بلي هذة النافذة تطلب منكم تقيم التطبيق وقدد تتردد في تقيم التطبيق لأنك عند الضغط على تقيم أو نعم سوف تخرج من التطبيق وتتوجة الى متجر Google Play لعمل تقيم التطبيق , وتقول Google أن هذا الأجراء في تقيم التطبيقات يودى الى عدم رغبة الكثير من المستخدمين في تقيم هذة التطبيقات, أما أذا كان تقيم التطبيق من داخلة دون مغادرتة فهذا يشجع ألاغلبية في تقيم تطبيق معين مادام هو لم يغادر التطبيق.

هل فكرت في عدد التقيمات التي طلبت منك؟ ولم تجري تقيم التطبيق لأنك سوف تخرج من التطبيق , قد تؤدي هذة الميزة الجديدة على زيادة المراجعات الأيجابية للتطبيقات , لم يتم أطلاق هذة الطريقة لحد الأن لكن يتم أختبارها وراء الكواليس .

نحن الأن ننتظر المزيد وسوف تكشف لنا الأيام القادمة الكثير من التفاصيل تخص هذة الميزة المهمة للمطورين وأصحاب التطبيقات والمستخدمين على حد سواء . هل عانيت من مشكلة تقيم التطبيقات ؟ أذكر ذلك بتعليق .

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد