تحكم بهاتفك الذكي عن طريق تحريك رأسك !!! هل هذا ممكن ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن التحكم بالهاتف الذكي هو عن طريق لمس الشاشة بأصبعك وتستجيب المستشعرات وبذلك تتصفح هاتفك وتنتقل من تطبيق الى آخر وتجري أتصالاتك وتستخدم الواتساب ، فما بالك أن تتحكم بهاتف عن طريق تحريك رأسك الى اليمين أو اليسار أو الى الأعلى وألأسفل !!!.

أقرأ أيضاً : كيف تعمل روت بدون روت للهواتف الذكية !!! تطبيق صيني جديد

أذا كنت تقوم بعمل معين وكلتا يديك تستعملها في أنجاز العمل ، تستطيع الأن أن تتحكم بهاتفك عن طريق تحريك الرأس ،وهذة الطريقة حصرية على موقعنا نستخدم فيها تقنية التحكم عن بعد عن طريق الكامرة الأمامية للهاتف الذكي ، ولتشغيل هذة التقنية نحتاج الى تطبيقين روابط تحميلها في نهاية التدوينة لا تعمل معك هذة الطريقة إلا بتحميل هاتين التطبيقين وهما “EVA Facial Mouse” و “Ease Mouse” حملهما وثبتهم على الهاتف الذكي .

تطبيق EVA Facial Mouse

أفتح التطبيق EVA Facial Mouse ووافق على الشروط وأضغط على Continue ومن بعدها وافق على أذونات التطبيق بالضغط على سماح ، حيث يتم نقلك الى صفحة ثانية أضغط على Open accessibility settings لتفعيل أمكانية الوصول الأن تم بنجاح تثبيت التطبيق الأول .

تطبيق Ease Mouse

بعدها حميل التطبيق الثاني وهو Ease Mouse وتثبيتة على الهاتف أفتح التطبيق ، وافق على شروط الإستخدام ومن ثم تنبثق لك صفحة جديدة أضغط على Open accessibility settings لتفعيل أمكانية الوصول.

التحكم بالهاتف عن طريق الرأس

بعدها أرجع الى التطبيق الأول وهو تطبيق EVA Facial Mouse منة فعل خيار  Enable/disable EV مباشرة  يظهرك لك مؤشر الماوس كما في الحاسوب وتفتح الكامرة الأمامية على شكل مربع صغيل أعلى شاشة الهاتف الذكي  ، عند تحريك رأسك في أي أتجاة يتحرك الماوس ، مثلاً عندما تريد فتح تطبيق اليوتيوب حرك برأسك مؤشر الماوس وضعة على أيقونة اليوتيوب سيفتح معك اليوتيوب ، مثل الحاسوب تماماً تستطيع التحكم بكل شيئ في هاتفك عن طريق تحريك رأسك.

بدون الحاجة الى أستخدم اليدين قد تكونان مشغولتان بعمل ما ، أستجابة الهاتف سريعة جداً لحركة الرأس ، التطبيقان مجانيان وبدون أعلانات .



أن أعجبتك طريقة التحكم بالهاتف بالرأس أعطنا رئيك فيها وما مدى جدواها أذكر ذلك في التعليق وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في أعلى المقال ودمتم بخير أحبتي .

شاهد الفيديو لتتعرف أكثر على التحكم بالهاتف عن طريق تحريك رأسك ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيقات :
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن