كيف ربحت 300 دولار من موقع adf.ly !!! تجربة حقيقية ؟

كيف ربحت 300 دولار من موقع adf.ly
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أشارك معكم اليوم تجربتي في ربح 300 دولا من موقع adf.ly وهو موقع لأختصار الروابط بعد عمل طويل مع هذا الموقع المشهور , لن نتطرق الى كيفية التسجيل في الموقع فهي معروفة , عندما بدأت في أنشاء حساب على الموقع فكرت جليا أن الموقع لن يجعلني ثريا في ليلة وضحاها , كنت أحصل على سنت واحد في اليوم وقد لا أحصل علية , لكن هذا لا يثنيني عن متابعة الطريع مع هذا الموقع لأني وجت فية المصداقية وأنا هنا لا أروج للموقع وأنما أتكلم عن تجربة حقيقية.

الربح من موقع adf.ly

قلت في نفسي سأتحول الى مواقع أختصار روابط أخرى لأعلي أجني أموال أكثر من موقع adf.ly الذي كان يعطيني سنتات في اليوم , وبعد تسجيلي في هذة المواقع وبدأت العمل عليها في أختصار روابط ملفاتي ووضعها في موقعي , أكتشفت عن طريق بعض زوار الموقع أن مواقع أختصار الروابط التي أستعملها مخادعة وتجعل الزائر يتحول الى مواقع أخرى أو نوافذ منبثقة مما يجعل عملية تحميل الملف صعبة للغاية , عند الرجوع للمواقع أختصار الروابط ,وجدها محدثة بطريقة أستغلالية ومخافة لشروط الأستخدام عندما سجلت بها لأول مرة , رجعت مرة ثانية وأنا منصدم من همجية هذة المواقع.

أقرأ أيضا :أربح مئات الدولارات من هذا الموقع الصادق 100%

لذلك علية الرجوع للعمل مرة ثانية على موقع adf.ly وجعلتة موقع أساسي في أختصار الروابط على موقعي لأني وجدة فية بعض المميزات الغير موجودة في مواقع أخرى , وهي أستلام مدفوعاتك خلال دقائق عبر وسائل دفع متعددة منها الباي بال وان لم يكن لديك حساب PayPal يمكن التسجيل من خلال الرابط . ويدعم أيضا Payoneer وأن لم يكن لديك حساب Payoneer يمكنك التسجيل من خلال الرابط . وهما أفضل وسائل دفع موجودة على الساحة الأن . أستمريت في العمل مع موقع adf.ly يوما بعد يوم هنالك زيادة في ألارباح من سنت واحد في اليوم الى دولار وحد وأستبشرت خيرا بهذا الموقع.

موقع adf.ly

قمت أختصر كل روابط ملفاتي علية وكلما أزدادت الروابط المختصرة أزدادت الارباح هي مبالغ قليلة لكنها تسد بعض الفواتير منها فاتورة الهاتف المحمول بالكامل أسددها من هذة الأمول ولمعرفة طريقة شحن خطك عن طريق PayPal راجع هذة التدوينة , وكذلك سد فواتير الخدمة الاستضافة والدومين لموقعي من أموال موقع adf.ly , على الرغم من قيام اليوتيوب بحظر الروابط المختصرة مازلت أكسب منة المال بدون تأثير , طريقة العمل على موقع adf.ly جدا سهلة بعد أنشاء الحساب وهي سهلة جدا , رابط الدخول الى موقع adf.ly من خلال الرابط , أذا كان لديك موقع ألكتروني فأنا أظمن لك الربح من موقع adf.ly اما أذا لم يكن لديك موقع فيمكن أختصار روابط ملفاتك عل الفيسبوك وتويتر والمنتديات .


لا تستخدم الموقع في أختصار روابط ملفاتك على اليوتيوب لأنة يعد مخالفة وقد تحصل على أنذار , الخلاصة هي كلما أختصرت روابط أكثر حصلت على أموال أكثر ويعتبر موقع adf.ly أحد أفضل مواقع أختصار الروابط بعد تجربتي في العمل علية لسنوات فهو غير مخالف لأدسنس فيمكنك وضع ربط أختصار داخل موقعك لكن لا تجعلة رابط رئيسي للدخول للموقع فهذا مخالف ويمنع ريبوتات البحث كوكل من العثور على موقعك وبالتالي تخالف سياسة Adsense .

موقع adf.ly لم يغير طريقة التحميل منة وهي نفسها منذو أنشاء الموقع مما يجعل من يضغط على رابطة  يعرف كيفية الدخول الى روابط المختصرة بسهولة أضافة الى شهرتة .

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن