أبسط وأسرع طريقة لم يشرحها أحد لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب وبالعكس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة عرض شاشة الهاتف على الحاسوب مفيدة لاصحاب القنوات لعمل شروحات , الكثير من البرامج المجانية والمدفوعة تقدم هذة الخدمة . وفي هذة التدوينة في جعبتنا برنامج لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب ,البرنامج حصري فية ميزات مدفوعة مثل ازالة العلامة المائية وبعض الميزات الكثيرة داخل هذا البرنامج , البرنامج يدعم كل الأنظمة للحواسيب مثل WINDOWS ويدعم أيضا نظام Android ونظام IOS , حمل البرنامج من الروابط اسفل التدوينة , بعد تحميل البرنامج على الحاسوب وتثبتة بالطريقة العادية وهي معروفة لتثبيت البرامج على الحاسوب . بعد ظهور واجهة البرنامج على سطح المكتب الان يجب توصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل USB وتأكد من نجاح عملية الأتصال.



تطبيق عرض شاشة الحاسوب على الهاتف

حيث يقوم البرنامج بتثبت التطبيق على الهاتف تلقائياً , يدعم الأتصال بالحاسوب عن طريق USB والواي فاي , بعدها تظهر شاشة هاتفك على سطح المكتب بجودة عالية لعمل شروحات , من خلال البرنامج تستطيع أخذ سكرين شوت لشاشة الهاتف وتصويرها فيديو عن طريق البرنامج , عرض الشاشة العكسي أحد أهم ميزات البرنامج , اي بمعنى عرض شاشة الحاسوب على الهاتف , يحتوي التطبيق على أداة رسم للشروحات على سطح شاشة الهاتف وهنالك أعدادات داخل البرنامج مثل أختيار جودة العرض 1080 وتحديد الأفريمات 30 أو 60.

تطبيق عرض شاشة هاتفك على الحاسوب

هنالك أيضاً بعض الأعدادات دخل التطبيق للتحكم بة , البرنامج يعرض لك صورة شاشة الهاتف بتصميم كامل , اي أنة يحتوي على أطار هاتف وكأنك تستخدم هاتفك , التطبيق والبرنامج مجاني وبدون أعلانات ويعمل على كل الهواتف آيفون أندرويد بدون مشكل , قد تحتاج الى شراء ميزات مدفوعة من داخل البرنامط أن أردت ذلك .



رابط تحميل البرنامج:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن