كيف تجعل بطارية هاتفك تدوم لأيام !!! أليك بعض النصائح لتحقيق ذلك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البطارية هي المشكلة الأكبر في الهواتف الذكية , الكثير الشركات المصنعة للهواتف تولي البطارية أحتماماٍ كبيراً مع الحفاظ على حجم صغير , وصلت سعة البطارية في الهواتف الحديثة الى 4000 ملي أمبير , وهي سعة مقبولة مقابل حجم الأستخدام اليومي , قد لا تكفي البعض 6 ساعات عمل على الهاتف , هنالك بعض المشاكلة التي تؤدي الى تقصير عمر البطارية ويجهلها مستخدم الهاتف الذكي , ولزيادة عمر البطارية وجعلها تدوم لأيام اليك بعض الارشادات لتفادي عطب البطارية وتقصير عمرها.



النصائح لأطالة عمر البطارية :

• نحن في فصل الصيف مع أرتفاع درجات الحرارة ووصولها الأن في بعض البلدان العربية الى °50 درجة مئوية , كيف يعمل الهاتف بشكل جيد في ظل هذة الدرجة العالية .

• عند وضع هاتفك على الشحن يجب أطفائة بشكل كامل حتي تشحن البطارية بشكل سليم .

• نحن نعرف وجود الكفر وهو الغطاء الخارجي لحماية الهاتف من الصدمات , في بعض الأحيان أنت لا تحتاج للكفر فهو يزيد من أرتفاع درجة حرارة الهاتف مما يؤثر على أداءة وزيادة في استهلاك البطارية حاول نزع الكفر قدر ألأمكان لتهوية الهاتف وتبريدة .
• تجنب التفاوت في درجات الحرارة الكبير , عند الجالوس في المنزل ومع وجود التكيف تنخفض درجة الحرارة ومباشرة عن خروجك والهاتف معك بوجود درجة حرارة عالية في الخارج يؤدي ذلك الى تمدد الهاتف وتقلصة وتكثف الرطوبة داخل الهاتف وهذا يظر البطارية والمكونات الداخلية للهاتف .
• حاول أن لا تضع هاتف مع وجود الكفر وهو قيد التشغيل في جيبك أو في الحقيبة فهذا يزيد من إرتفاع درجة الحرارة.
• استخدم الشواحن وكابلات USB الأصلية ومن ماركات معروفة لتجنب تلف الهاتف والبطارية .

• لا تستخدم الهاتف وهو موصول بالشاحن فهذا يقصر عمر البطارية وأرتفاع درجة حرارتها .
• لا تستخدم الهاتف لفترات طويلة وبصورة مستمرة فهذا يستهلك موارد الهاتف الذكي وبالتالي يستهلك البطارية تجنب ترك الهاتف على الشحن في الليل فهذا يسبب انفجار البطارية أو الشاحن بسبب الشحن الزائد .
• ضع هاتفك في مكان جيد التهوية وتأكد من عدم وجود أي جسم على الهاتف هذا يزيد من أرتفاع درجة حرارتة .
• لا تترك هاتفك في السيارة فقد يؤدي الى أنفجارة في فصل الصيف .
• تجنب الشحن المتكرر للبطارية فلكل بطارية عدد مرات شحن محدد .

تطبيق Battery Repair لأصلاح البطارية

• تأكد من سلامة بطاريت هاتفك وعدم وجود مشاكل داخلها فكيف ذلك . تستطيع التأكد من سلامة البطارية عبر تثبيت تطبيق Battery Repair الذي يعمل على فحص البطارية من خلال رسوم بيانية تعطيك عدد المشاكل داخل البطارية ومن ثم أصلاحها بنقرة واحدة , رابط تحميل التطبيق في نهابة المقالة , عن فتح التطبيق أضغط على START حيث يعمل التطبيق مباشرة بفحص البطارية على شكل مربعات كثيرة وهي تمثل الخلايا الموجودة داخل البطارية تنتظر الى أن يتم فحص البطارية بالكامل ليعطيك بعض المعلومات وعدد المشاكل , أضغط على FIX PROBLEMS ليبدأ التطبيق بأصلاح البطارية وحل مشاكل الخلايا .

تطبيق Super Battery لتوفير شحن البطارية

• تحتاج الى تطبيق لتحليل البطارية وتوفير الطاقة ويقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ننصحك بتطبيقSuper Battery رابط تحميل التطبيق أسفل المقال حملة ومن ثم ثبته على هاتفكك الذكي حيث يستأنف التطبيق عملة بتحليل البطارية وتبريدها عبد عدة أدوات داخل التطبيق فمبرد البطارية يعمل على تبريدها وخفض درجة الحرارة الى أدنى حد , وكذلك أزالة الملفات الغير مرغوب فيها ويعطيك نوعية الشحن سريع أم بطيئ أيضا تحصل على معلومات عن البطارية من حيث درجة حرارتها وحالتها وسعتها .

تقريباً هذا أفضل الارشادات التي تحافظ على سلامة البطارية وأطالة عمرها وتوفير الشحن ليستمر معك لأيام عليك بأتباعها لتفادي حدوث مشكل في هاتفك .



روابط تحميل التطبيقات:

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن