تهكير لعبة ببجي بدون باند على حسابك الأساسي أنتينا تسريع تثبيت السلاح أزالة عشب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتحدث لكم اليوم عن تهكير لعبة ببجي موبايل، بسبب أنتشار اللعبة الفضيع على مستوى العالم ولم يقتصر لعب اللعبة على عمر معين فتجد الشباب والبنات والأطفال مولعون بالعبة المغامرات الشيقة لعبة Pubge Mobile .

ومن زاوية أخرى من يبحث في الظلام على تهكير اللعبة والدخول اليها بطابع المتعة والتسلية وقد تكون رغبة في داخل أي شخص على أن يكون مميز فقد لا يمتلك المهارات الكافية للفوز في اللعبة ، بعد أن قدمنا لكم مقال على تهكير لعبة ببجي على محاكي الكمبيوتر يمكن الرجوع اليها منخلال الرابط أما تهكير اللعبة على الهواتف الذكية قد يؤدي الى حظر اللعبة كما في المقال السابق أدخل الية من خلال الرابط الذي أشتكى الكثير من الحصول على باند بعد عشرة دقائق من لعب اللعبة .

تهكير ببجي موبايل أدوات جديدة 

لكن في مقال اليوم الذي نشرح فية تهكير لعبة ببجي بدون الحصول على بند وأن تم حظر اللعبة فلا يتعدى يوم واحد التطبيقات والأدوات المطلوبة من تطبيق التهكير والناسخ وتطبيق VPN الهوست تجدها جميعا أسفل المقال.

تشغيل تطبيق VPN

حملها وثبتها على هاتف الذكي ، أفتح تطبيق Gaming VPN V2 وأختر الهوست الذي حملتة من الرابط فعل الخيار وأضغط على RE-SELECT HOSTS FILE لأختيار ملف الهوست حيث يتصل تطبيق VPN مباشرة كما في الصورة أدناه .

Gaming VPN V2

تشغيل الكيم كاردن

أفتح تطبيق تهكير الألعاب GameGuardian يجب أن يكون هذا الأصدار الذي حملتة من الرابط في الأسفل لا تستخدم غيرة ، بعد تثبيت التطبيق أفتحة حيث يعمل التطبيق على أعادة تثبيت نفسة بأسم جديد أعطة الصلاحيات للتثبيت على هاتفك كما في الصورة أدناه .

GameGuardian



تشغيل الناسخ

الأن أفتح تطبيق VirtualXposed الناسخ التطبيقات وأضغط الدائرة أسفل الشاشة والتي فيها عدد من النقاط حيث تدخل الى صفحة ثانية أنقر Add App للدخول الى التطبيقات في هاتفك وقم بنسخ لعبة ببجي وتطبيق التهكير الثاني الذي يكون أسمة مختلف عن GameGuardian لكن نفس الأيقونة أنقر على INSTALL (2) حيث تنبثق لك نافذة فيها ثلاث خيارات أضغط على VIRTUALXPOSED لتثبيت التطبيقات المنسوخة كما في الصور أدناه .

VirtualXposed

في تطبيق الناسخ تجد أمامك تطبيق GameGuardian بعدة نسخ أختر الأول على جهة اليمين أنقر علية وأفتحة لأعدادة للعمل حيث تفتح نافذة جديدة بالغة العربية أنزل الى أسفل الصفحة وأختر أصلحة تتوجة الى صفحة أختر منها منع التحميل أنقر عليها وأختر المستوى الثالث ومن ثم أضغط على بدأ لتشغيل التطبيق حيث تظهر أيقونتة طافية على الشاشة كما في الصور أدناه.

الأن من تطبيق الناسخ شغل لعبة ببجي يجب أن يكون الحساب ليس حسابك الأساسي لتتأكد من عدم الحصول على باند ، بعد تشغيل اللعبة أضغط على أيقونة تطبيق GameGuardian الطافية على الشاشة حيث يفتح معك تطبيق التهكير أختر اللعبة التي تعمل عليها كما في الصور وضغط على زر التشغيل كما في الصورة وحدد السكربت من ذاكرة هاتفك بعد أن حملتة من الرابط أسفل المقال كما في الصور أدناه .

سكربت ببجي

وأبدأ بتهكير اللعبة يحتوي السكربتة على الكثير من الأدوات وباللغة العربية مثل تثبيت السلاح والتسريع وأخفاء العشب والأشجار وعدم الحظر والكثير من الأدوات بعد التأكد من عدم الحصول على باند في الحساب التجريبي الأن أعملةعلى حسابك الأساسي وأتبع نفس الخطوات .

روابط التحميل:

الناسخ

الكيم كاردن

الهوست

السكربت

VPN

 

‫0 تعليق

اترك رد