أكثر من 2000 قناة مدفوعة ومجانية في هاتفك بعد تثبيت هذا التطبيق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا لا يحب مشاهدة القنوات التلفزونية على هاتفة الذكي , لأن الهاتف يعطيك حرية أكثر أفضل من الجلوس في البيت ومشاهدة التلفاز .عبر هذة التطبيقات التي نثبتها على الهواتف الذكية نستطيع أن نشاهد البرامج المفضلة والأفلام , ولن تفوتنا أحد حلقات المسلسلات , هذا التطبيق الذي يحتوي على أكثر من 2000 قناة فمنها القنوات الرياضية والقنوات البن سبورت وقنوات أفلام وقنوات العربية ولكل الدول العالم.

تستطيع أن تتابع القنوات المفضلة من أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد , أضافة الى قنوات أخرى توجد داخل التطبيق , قنوات أفلام قنوات رياضية وقنوات أخبارية وقنوات وثائقية وقنوات أطفال.

 

حجم التطبيق صغير جداً ولا يؤثر على الذكرة الداخلية لهاتفك . التطبيق أصدار جديد من تطبيق تم شرحة سابقاً , روابط تحميل التطبيق موجودة أسفل المقال توجة اليها وحمل التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي ,يتميز هذا التطبيق بتعدد السيفرات لمشاهدة القنوات حسب سرعة الأنترنت فنجد الجودات العالية للنت القوي والجودات الواطئة للنت الضعيف , التطبيق يعمل على مختلف الأجهزة على شاشات سمارت وعلى الهواتف الذكية.

شاهد مجاناً 2000 قناة مشفرة وغير مشفرة على هاتفك

التطبيق من خلالة تشاهد آخر المباريات ولكل الدول , نعتبر هذا التطبيق أفضل من غيرة من حيث سرعة تشغيل القنوات ويعمل بدون أي تقطيع ولن يكون بحاجة الى مشغل وسائط, نجد في التطبيق موعد أخر المباريات لليوم وغداً , كذلك يعرض لك التطبيق ملخصات للمباريات على شكل مقاطع فيديو هذا يخص القنوات الرياضية أضافة الى باقات MBC السعودية وقنوات الدول العربية وحسب الدولة أضافة الى قنوات الأطفال وقنوات الأفلام , سرعة تشغيل اي قناة يعتمد أعتمادا كلياً على سرعة الأنترنت.

مع وجود عدد من السيفرات لتشغيل القناة فأنك لا تلاحظ وجود تقطيع في الصورة , الفائدة من هذة التطبيقات لمشاهدة القنوات المدفوعة والمجانية هي أن تشاهد ماتريد دون دفع المال أي المشاهدة مجاناً , يمكنك تفضيل بعض القنوات للوصول اليها بسرعة , ويخبرك التطبيق بموعد أي مبارة عن طريق الأشعارات.

ونجد أيضاً ميزة البحث السريع عن القنوات الكثيرة التي لاحصر لها , نضيف الى القنوات الباقات الهندية والقنوات الأسلامية والقنوات السعودية التي تنقل المباريات المشفرة , أن أعجبكم المقال أدعمونا بمشاركتة على مواقع التواصل الأجتماعي أعلى المقال .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد