أتصل بشبكات 5G  وتمتع بسرعة فائقة للأنترنت في أي بلد !!! تطبيق 5G VPN لرفع الحظر عن لعبة PUBGE وتطبيقات الأتصال والمواقع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يشهد العالم هذة الأيام طفرة نوعية بالأتصال بالأنترنت عبرشبكات الجيل الخامس 5G التي تجربها الأن الكثير من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكوريا الجنوبية ، نحن الأن في وقت السرعة الفائقة للأنترنت ، ودولة الكويت هي أول دولة عربية ستشغل شبكة 5G على شركة مزود خدمة Zain.

 

قد يكون بلدك بعيد حداً عن تجربة هذة الشبكات الفائقة السرعة وتأمل بالأتصال بسيفراتة عن بعد حتى لو كان بلدك بعيد كل البعد عن شبكة 5G ، ولتجربة خدمة الجيل الخامس من شبكات الأنترنت ، أنزل الى أسفل المقال لتجد تطبيق يمكنك من الأتصال بهذة الشبكات ، هو عبارة عن تطبيق VPN مدعوم من 20 دولة على مستوى العالم .

تطبيق 5G VPN

أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية بعد تثبيتة ، حيث تنتظر عدة ثواني حتى يتم تحميل السيفرات بشكل كامل ، ثواني وتظهر معك خارجة العالم التي تبين لك أماكن تواجد شبكات 5G من خلال علامات على أماكن تواجدها ، هنالك خيارين للأتصال VPN الخيار العشوائي أي أن التطبيق يختار لك الدولة أما الخيار الثاني أنت تحدد الدولة.

فمثلاً نختار سيفر الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجد مجموعة من السيفرات وكلما كان لون شبكة السيفر أخضر كان أسرع ، وأن لم تتصل بسيفر جرب غيرة فهنالك أكثر من 160 سيفر للأتصال به.

التطبيق يدعم تشغيل لعبة ببجي موبايل في البلدان المحظورة فيها هذة اللعبة وكذلك تسريع الأنترنت مثل شبكات الجيل الخامس ، التطبيق يعمل على تجربة الخدمات الموجودة في الدول وتكون محظورة في بلدك مثل خدمات الأتصال والدردشة مثل الواتساب وسكايب والفايبر وغيرها تستطيع تشغيلها في بلدك أذا كانت محظورة.

سيفر 5G أمريكي عالي السرعة

وكذلك تشغيل الألعاب والتطبيقات وتسريع خدمة الأنترنت ورفع الحظر عن الألعاب وهو مجرب في رفع وتسريع النت للعبةPUBGE MOBILE فهو معد خصيصاً للألعاب ذات اللعب الجماعي أونلاين لن تعاني من تشنج اللعبة وأنقطاع الاتصال مادام معك تطبيق 5G VPN المجاني والسريع في الأتصال.

 

بعد أختيار السيفر المحدد أضغط علية لتكون في الصفحة التالية ومن بعدهاةأضغط على أتصال ، أنتظر الى أن يتم الأتصال وأذا لم تتصل بالسيفر أتصل بغيرة قد يعاني من ضغوطات.عند أتصالك بسيفر 5G ستلاحظ فرقاً كبيراً في سرعة الأنترنت على هاتفك ، أصدقائي وصلنا الى نهاية هذا المقال نتمنى أن تشاركوة على حساباتكم لينفع الجميع ودمتم بخير.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد