بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة ببجي هي أحد الألعاب المشهورة على المستوى العالم ، حيث توجد داخلها عمليات شراء بواسطة بطاقات Google Play وبطاقات الأيتونز لشحن لعبة ببجي بالشدات وهي عملة الشراء داخل اللعبة ، عند شراء أحد البطاقات لتعبأتها تواجة مشاكل للأيفون والأندرويد وهي عدم تعبأت البطاقة أو رفضها وتبقى معلقة أو مشكلة متجر كوكل بلي الأمريكي وربما تكون البطاقة غير متوفرة لديك في الوقت الحاضر.

كيفية شحن شدات ببجي برقمك الهاتفي !

بشرى سارة لجميع الدول العربية ومنها العراق ، اللعبة الأن تدعم شحن الشدات عن طريق شبكات الهاتف المحمول ، أدخل الى الموقع الخاص بالشركة المالكة للعبة ببجي تجدة أسفل المقال .

معرف ID للاعب ببجي

شحن ببجي موبايل شدات

 

بعد دخولك للموقع تحدد بلدك فهو يدعم العراق والكثير من الدول العربية ، أنت الأن بحاجة الى معرف الاعب ID وهو موجود في لعبة ببجي بعد الدخول للعبة والنقر على صورتك حيث تجد معرف الاعب أنسخة وأرجع الى الموقع لتلسقة في المكان المخصص بعدها تنقر على دخول كما في الصورة أعلاه .

تأكيد الرقم الهاتفي وشحن الشدات ببجي

بعد النقر على دخول تأتيك صفحة ثانية في معلومات حسابك في لعبة ببجي وكذلك طرق الدفع منها عبر الهاتف أو OneCard أو Redeem Code نحن نريد أن نشحن ببجي شدات لذلك نختار عبر الهاتف وتحدد أيضاً عدد الشدات وتنقر على التالي لتتوجة الى صفحة جديدة في المتصفح تابعة للشركة الخدمة المدعومة مثل شبكة Zain تضع رقمك الهاتفي بدون 0 وتضغط على OK سوف يصلك كود الى الرقم الهاتفي الذي تريد أرسال الية الشدات وتضعة في المكان المخصص لتتم عملية الشراء بنجاح كما في الصور أعلاه .

تأكيد الرقم الهاتفي بالكود لشحن الشدات

وبأستخدام نفس الخطوات ترسل شدات الى أصدقائك فقط غير معرف الاعب ID الى الشخص الذي تريد أرسال له الشداد وأتبع نفس الخطوات الان في العراق فقط شبكة زين هي المدعومة وسيتم أضافة الشركات الأخرى مثل أسيا وكورك لاحقاً ويجب أن لا تضغط على أي رابط مشبوة لربما تكون حالة نصب فقط أدخل على الرابط أدناه فهو المدعوم من الشركة المالكة للعبة ببجي .

رابط الدخول الى الموقع:
من هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. احمد علي قال:

    كيف ينتشر موقع mbc900 ببساطة؟
    لن تلاحظ هذا الموقع في إعلانات ممولة ولا حتى على بعض مواقع التقنية والمدونات، المكان الذي تنتشر فيه هذه المواقع وتحظى فيه باهتمام ساحق هي مجموعات فيس بوك والحسابات الشخصية التي تنشر تلك الرسائل في الوضع العام.

    ولتفادي الحظر من فيس بوك سواء للناشرين أو لعناوين مواقع الويب التي يتم تداولها هنا، فإن تلك المواقع تصنع رسائل تتضمن فقط اسم الموقع، وهي كالتالي:

    انا شحنت UC شدات ببجى مجاناااااااااا ???? ???? عن طريق ???? وانت كمان تقدر تشحن 6000 UC مجانا ☑ بكل سهولة . اكتب فى جوجل ???? mbc900 ???? وادخل اول موقع ????
    لاحظنا بعضها يستخدم رابط البحث إلى جوجل مباشرة لكن حسب مصادرنا فإن تلك الرسائل مع كثرتها على فيس بوك يستطيع نظام منع السبام تعقبها واعتبارها رسائل احتيالية.

    موقع Mbc900 نجح في الإنتشار كما هو الحال بالنسبة للكثير من مواقع الويب الأخرى، وهي عبر رسالة نصية تتضمن اسم الموقع ويتم تداولها في التعليقات والمجموعات

اترك رد